رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ضرير" يتزعم تشكيل عصابى خطير بالقليوبية.. تعرف على التفاصيل

النبأ

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الإتجار بالمواد المخدرة يتزعمه ضرير بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة .

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود معلومات للنقيب مصطفى هاشم ضابط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة مفاداها قيام كلا من " م. ا" 28 سنة "ضرير" و" م.م"23 سنة مسجل خطر مخدرات بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة .

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتمكنت الاجهزة الامنية من تحديد مكان المتهمين بمنطقة بهتيم اثناء ترويجهما المواد المخدرة داخل توكتوك. واثناء الضبط قام سائق التوكتوك بمقاومة السلطات وتهديدهم بسلاح ابيض "مطواه " لمحاولة الفرار الا انه فشل في الهرب وبتفتيشة عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الهيروين ومبلغ من المال وهاتف محمول وبضبط المتهم الثاني والذي كان يستقل بالكرسى الخلفى داخل التوكتوك تبين انه ضرير وعثرت الأجهزة الأمنيه بحوزته على باقي المواد المخدرة.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما، والهواتف المحمولة  للاتصال بعملائهم، ومركبة التوك توك لتسهيل تنقلاتهم، وافاد المتهم الثانى بانه اصيب بالعمى اثناء احداث ثورة 25 يناير وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة امرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات وعرض المتهم الاول على مستشفى الرمد بالقليوبية لبيان عما اذا كان ضرير من عدمه .