رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 نجوم تحرمهم الاصابات والايقافات من المشاركة فى الجولة الافتتاحية بأبطال أوروبا

النبأ

أستعد الشارع الرياضي، وعشاق الساحرة المستديرة للانطلاق أقوي وأعرق البطولات الأوروبية دوري الأبطال، وهي البطولة التي تبدأ ساخنة منذ اللحظات الأولي، وبالرغم من اشتعال الصراع بين الأندية الأوروبية الي أن بعض الفرق ستحرم من أبرز عناصر كبار اللعب في الجولة الافتتاحية من البطولة

فدائم تبحث الأنتكاسات على المواهب ونجوم الساحرة المستديرة ، فلعنة الإصابات هي أكبر اللعنات التي تطارد أي رياضي ، خاصة تلك الإصابات طويلة المدى والتي تحرم اللاعب من المشاركة في المباريات الهامة والمؤثرة مع أنديتهم.

ومن لعنة الاصابات الى سجل الايقافات الذي يحرم نجوم اللعب من المشاركة في مناسبات كبيرة مثل المبارايات الحاسمة، لتفتقد انديتهم وجماهيرها من جهودهم وسحرهم، ومن هنا ترصد لكم بوابة "رسالة" 7 "نجوم يغيبون عن الجولة الافتتاحية لدوري الأبطال.


جيانلويجي بوفون ( باريس سان جيرمان)


سيغيب الدولي الإيطالي عن صفوف فريقه الباريسي سان جيرمان أمام ليفربول بداعي الإيقاف بعد الطرد الذي تعرض له في نسخة العام الماضي من دوري الأبطال حينما كان حارسا لليوفي.


داني ألفيش (باريس سان جيرمان)

ألفيش سيغيب أيضاً عن فريق عاصمة الأنوار ولكن هذه المرة بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب، ويمثل غيابه أحد الضربات الموجعة لكتيبة الباريسيين


ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)


فيراتي هو أيضاً من العناصر المؤثرة الذي يفقدها باريس سان جيرمان أمام الريدز بسبب الإيقاف الذي تلقاه هو الآخر في نسخة العام الماضي من التشامبيونزليج.


كورنتين توليسو ( بايرن ميونخ)


يمثل غياب توليسو للإصابة صدمة كبيرة للفريق البافاري، والذي كان يأمل في انطلاقة مميزة بكامل نجومه في أعرق البطولات الأوروبية.

كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)

يعاني مانشستر سيتي محليا مع غياب النجم البلجيكي كيفي ندي بروين والذي تعرض للإصابة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي حرمت فريقه من خدماته لمدة لن تقل عن ثلاثة أشهر، وبالتالي يبقى السيتي محروما من خدمات دي بروين في بعض مباريات دوري الأبطال ومنها بالطبع المباراة الافتتاحية.


كلاوديو برافو م(انشستر سيتي)


يغيب هو الأخر للإصابة ويمثل غيابه تحدى كبير لكتية الفليسوف جوارديولا الذي يأمل في معانقة القب القاري.

تشامبرلين (ليفربول)

تشامبرلين هو الأخر سيغيب عن اللقاء المرتقب بين الليفر والباريسيين في أنفيلد بسبب الإصابة التي لحقت به قبل شهور.