رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدونة أمريكية تدعو لـ "تعقيم الرجال" بدلا من إجهاض النساء!

النبأ


دشنت الأمريكية غابرييل بلير، الأم لستة أطفال، حملة إلكترونية، عبارة عن سلسلة من التغريدات أدعت فيها أن الرجال "ليس لديهم مصلحة في وقف الإجهاض" وهم مسؤولون بشكل كامل عن حالات الحمل العرضي.

وأوضحت "لا يمكن للمرأة أن تحمل سوى يومين كل شهر" في إشارة إلى أيام الخصوبة للمرأة التي تلي دورتها الشهرية، وأضافت "هذا يجعل كل أيام الحمل التي يمكن أن تتسبب فيها المرأة 24 يومًا في السنة لكن الرجال يمكن أن يتسببوا في الحمل 365 يومًا في السنة".

وأشارت إلى أنه "إذا كنت رجلاً يقذف عدة مرات في اليوم، فقد تتسبب في العديد من حالات الحمل يوميًا. نظريًا، يمكن أن يتسبب الرجل في حدوث 1000 حالة حمل غير مرغوب فيها خلال عام واحد فقط".

وتابعت في مقارنتها بين الرجال والنساء، حيث قالت إنه على عكس النساء اللواتي يصبحن في سن اليأس، قد يستمر الرجال في إنتاج الحيوانات المنوية القابلة للحياة من البلوغ حتى الموت.

وأضافت أن بعض الرجال يزيلون الواقي الذكري أثناء ممارسة الجنس دون إذن المرأة أو معرفتها من أجل تعظيم المتعة الخاصة بهم.

ترى بلير أيضًا أنه من الناحية البيولوجية، لا يمكن للرجال تلقيح النساء دون الحصول على نشوة الجماع، على عكس النساء، اللاتي يمكن أن يحملن دون الحصول على نفس المتعة، بل قد تشعر بكثير من الألم.

وطالبت بلير في ختام تغريداتها بضرورة تطبيق التجربة الحديثة التي أجرتها منظمة الصحة العالمية، والتي تهدف إلى إنشاء حقنة مانعة للحمل عند الرجال، لأنها أكثر عملية من محاولات حقن النساء، خاصة أن العديد من الرجال لا يحبون استخدام الواقي الذكري.

وحظيت تغريدات بلير بمئات الآلاف من الوقت، حيث تم إرسال التغريدات إلى 184،000 إعجاب و 72،500 مرة أخرى منذ نشرها الخميس الماضي.