رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجان من بولندا امتنعا عن تناول الطعام باستثناء الفاكهة.. وهذا ما حدث لهما!

النبأ


قام زوجان من بولندا بالامتناع تمامًا عن تناول الطعام باستثناء الفاكهة لمدة ثلاث سنوات متصلة، في أكبر تغيير لنمط الحياة يمكن أن يقوم به بشر.

الزوجان تينا ستوكلوسا، وسيمون بيون، لا يؤكلان إلا الفاكهة، لمدة استمرت أكثر من ثلاث سنوات، في نظام غذائي، جعلهما يشعران بالراحة والسعادة، على حد قولهما.

وأوضحت تينا ستوكلوسا، 39 سنة، انها اكتشفت لأول مرة الحمية الغذائية، قبل عيد ميلادها الرابع والثلاثين، حيث بدأت تمارسها، وسرعان ما شعرت بالفارق والسعادة، كما أنها لاحظت أنها تبدو أصغر سنًا.

أثناء وجودها في بالي، قابلت زوجها "سيمون بيون"، 26 سنة، من بلجيكا، الذي كان في رحلة إلى الجزيرة الاندونسية، لكنه أعجب بها وبنظامها الغذائي، الذي اتبعه هو الآخر، حيث لا يأكلون سوى الفاكهة ولا يشربون سوى عصير جوز الهند الطازج الذي تمتلأ به الجزيرة.

وقال الزوجان في حديث لصحيفة الديلي ميل البريطانية إنهما لم ينظفا أسنانهما خلال عامين؛ لأن الألياف الموجودة في الفاكهة تنظفها، كما أن هذا النظام، له فوائد أخرى منها علاج الاكتئاب وأمراض القلق والتوتر، والأمراض المزمنة الأخرى، كما أن لديهم المزيد من الطاقة؛ ليصبحوا رياضيين قادرين على التحمل، إضافة إلى إنقاص الوزن.

وقال زوجها سيمون وهو خبير نباتي سابق إنه وجد الانتقال إلى نظام غذائي مُثمر أمر سهل، وهو الأمر الذي أثار دهشتي لأنه بدا مذهلاً، حيث أصبحت شديد الحيوية، وقادر على التحمل لفترة أكبر.

على الرغم من تلك المزاعم، فقد حذر الأطباء في السابق من أن اتباع نظام غذائي نباتي أو نباتي لن يُعالج السرطان، كما أن كثير من فوائده الصحية التي ذكرها الزوجان لازالت محل شك.