رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط مروج «الكيف» على الشباب في البساتين

ضبط مروج الكيف ــ
ضبط مروج الكيف ــ أرشيفية


سقط في قبضة ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، عاملًا لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بمادة «الهيروين» وترويجه على الشباب بمنطقة البساتين.

وردت معلومات إلى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين من مصدر سري تفيد بقيام «ت. س. ت»، 33 سنة، عامل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة سكنه بدائرة القسم مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وتوصلت تحريات المباحث التي تمت بمعرفة النقيب أحمد مصلح، معاون مباحث القسم، إلى صحة ما ورد من معلومات، وتم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط مباحث القسم، وباقي القوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه وعثر بحوزته على 3 لفافات لمادة الهيروين المخدر وهاتف محمول ومبلغ مالي، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والهاتف المحمول للتواصل به بعملائه والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19993 لسنة 2018 جنح القسم، وتولت نيابة البساتين الجزئية، مباشرة التحقيقات والتي قررت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.