رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قفشوه» يمارس الجنس مع أقرب الناس لهما.. شقيقان يقتلان عاملًا بـ«طريقة بشعة» في القليوبية

النبأ


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط شقيقين قتلا عاملًا مارس الرزيلة مع شقيقتهما، وتم إلقاء جثته في ترعة بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، بلاغا من المقدم هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب يفيد بورود بلاغ من أسرة «ع. س. م» يفيد بتغيبه عن المنزل، وتحرير محضر ملحق بالواقعة برقم 3302، وأفادوا بمواصفاته التقريبية، وكذلك ملابسه التى كان يرتديها أثناء خروجه من المنزل.


وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبعد ثلاثة شهور، تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مديرية أمن الغربية، بلاغًا مفاده العثور على جثة بالمياه بنفس المواصفات التقريبية التي أدلت بها أسرة المجني عليه، وباستدعائهم تعرفوا عليه.


بتكثيف الجهود الأمنية تبين أن المتهمين هم كل من "علي. أ" وشقيقة " أنور" وشقيقتهما "س" وتبين أن المجني عليه كان علي علاقة غير شرعية بالثالثة وحينما ضبطه المتهمان يمارس الرزيلة مع شقيقتهما قتلوه وألقيا بجثته في الترعة للتخلص منه.


بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.