رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أول أيام العيد».. إصابة شخصين في حريق هائل بسوهاج

حريق هائل بمنزل _
حريق هائل بمنزل _ أرشيفية

اندلع حريق هائل داخل منزل بناحية بندر المنشأة جنوب محافظة سوهاج، نتج عن الحريق إصابة شخصين بحروق سطحية بالساعدين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده.

كان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة المنشأة، يفيد باندلاع حريق داخل منزل بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الحريق اندلع بمنزل مكون من طابقين ومبنى بالطوب اللبن وأفلاق النخيل ملك «صابرين. م. ع»، 51 سنة، ربه منزل وتقيم بذات الناحية.

ونتج عن الحادث إصابة كلا من «أشرف. ا. ا»،  45 سنة، عامل، و«أميمه. ع. ا»، 21 سنة، ربة منزل، أبناء عمومة مالكة المنزل، بحروق سطحية بالساعدين أثناء محاولتهما إخماد النيران، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتم نقل المصابان للمستشفى المركزى.

وبسؤال مالكة المنزل والمصابين قرروا بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى ونفوا الشبهة الجنائية، وأضافوا باحتراق محتويات المنزل وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3742 لسنة 2018 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.