رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«اعترافات أم» شنقت رضيعتها على نافذة الغرفة في العامرية

جثة طفلة - أرشيفية
جثة طفلة - أرشيفية

أقدمت ربة منزل في منطقة العامرية على جريمة بشعة قامت خلالها بقتل طفلتها الرضيعة عن طريق شنقها في نافذة الغرفة.

كان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان بالعثور على جثة الطفلة "ع.ا"والتي تبلغ من العمر عام معلقة بشال ملفوف حول رقبتها ومثبت طرفه الآخر بنافذة سكنها.

وأكدت الأم " ن.ن" أنها توجهت لزيارة أحد أقارب زوجها بالمنزل المجاور وتركت الصغيرة بالمنزل بمفردها وعند عودتها فوجئت بها مشنوقة ومعلقة على النافذة تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، بإشراف اللواء شريف زكي مدير المباحث لكشف غموض الحادث وكشفت التحريات عن أن الام هي متركبة الواقعة.

وبمواجهتها اعترفت وادعت في اعترافاتها أنها لم تتعمد قتل طفلتها، مشيرة إلى أن حالة نفسية انتابتها وقت الحادث دفعتها للجريمة ولم تكن في وعيها.

وأضافت المتهمة أنها قامت بلف شال خاص بزوجها حول رقبة الطفلة وقامت بتعليقها حتى لفظت أنفاسها وتوجهت عقب ذلك لزيارة أقاربها وفور عودتها للمنزل افتعلت إصابتها بحالة هستيرية بسبب المفاجأة وبدأت في الصراخ واستدعاء الجيران حتى حضر والد زوجها وقام بإنزال الصغيرة.

تحرر المحضر رقم 10 أحوال وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة وتحريات المباحث لملابسات وظروف الواقعة.