رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على طريقة نيمار.. باريس سان جيرمان يُخطط لضربة جديدة لبرشلونة

النبأ

دخل اللاعب الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم نادي برشلونة الإسباني في قائمة اهتمامات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه لصفوف الفريق.

النادي الفرنسي أبدى اهتماماً مسبقاً براكيتيتش وزميله سيرجيو بوسكيتيس لتعزيز خط الوسط، قبل أن يستقر على الكرواتي في ظل صعوبة التوقيع مع الأخير.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية كشفت أن بطل الدوري الفرنسي يدرس الحصول على توقيع راكيتيتش خاصة بعد تألقه الكبير في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

اهتمام الفريق الباريسي بوسط البرسا يشكل تهديد حقيقي للفريق الكتالوني، خاصة في ظل وجود شرط لفسخ العقد بقيمة 125 مليون يورو وهو رقم في متناول ملاك النادي القطريين.

رغبة البي اس جي في ضم اللاعب الكرواتي تأتي رداً على مفاوضات برشلونة مع متوسط ميدان سان جيرمان أدريان رابيو الذي يرفض جميع العروض المقدمة من ناديه لتجديد عقده.

وكان راكي قد مدد تعاقده مع البلوجرانا في مارس من العام الماضي بعقد يمتد لأربع سنوات حتى 2021 في ظل تألق اللاعب ضمن كتيبة البرسا.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان كان قد وجه ضربة قاصمة لبرشلونة في الصيف الماضي، بعدما خطف لاعبه ونجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد البالغ 222 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.