رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مكافحة المخدرات» تضبط 58 «طربة» حشيش و5 آلاف قرص مخدر

حشيش - أرشيفية
حشيش - أرشيفية


تمكن رجال قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، من ضبط 58 «طربة» لمخدر الحشيش تزن 13,600 كيلو جرام، و5 آلاف قرص لعقار (الكبتاجون) المخدر.

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط عاطل لقيامه بالإتجار في الأقراص المخدرة، وذلك فى كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية مستقلاً سيارة وبحوزته 5 آلاف قرص لعقار (الكبتاجون) المخدر.

وتمكن رجال مكافحة المخدرات من ضبط عاطلين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أُعُد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العلمين بمطروح مستقلان سيارة، وبحوزتهما 40 طربة لمخدر الحشيش تزن 10 كيلو جرامات، هاتفي محمول ومبلغ مالي.

كما تمكنوا من ضبط عاطل لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية مستقلاً دراجة نارية بدون لوحات، وبحوزته 18 "طربة" لمخدر الحشيش تزن 3,600 كيلو جرام وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ووجاري العرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق، وجاري استمرار الحملات الأمنية.