رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الشناوي" يتحدث عن المواجهة المقبلة للأهلي أمام وادي دجلة!

محمد الشناوي...حارس
محمد الشناوي...حارس الاهلى

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن المارد الأحمر أغلق صفحة البطولة الإفريقية بشكل مؤقت وبدأ التركيز بقوة في مسابقة الدوري الممتاز وتحديداً موقعة وادي دجلة المقرر لها غداً علي ملعب"بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

وأضاف"الشناوي": " أن دجلة تمكن من أن يضع قدمه بقوة في بطولة الدوري الممتاز،وقدم من قبل مباريات في غاية القوة مع الفرق الكبري وظهر خلال الموسم الحالي بشكل منظم وقوي ولكن الأهلي يبحث دائماً عن الانتصار".

وتابع: "أن خط الدفاع داخل الفريق  يؤدي بشكل جيد، سواء الفترة الماضية أو الحالية ولكن الأمر لا يقترص علي خط الدفاع فقط بل علي حالة جميع اللاعبين في المباريات الرسمية ،فعندما يؤدي كل لاعب الدور المطلوب منه يظهر الفريق الأحمر في حالة تجانس".

وأثنى حارس الأهلي على المدافع المالي ساليف كوليبالي، مؤكداً أنه إضافة لخط الدفاع مع باقي اللاعبين الذين يشاركون في هذا المركز لديهم خبرة كافية للتعامل مع المباريات وسواء داخل مصر أو خارجها.

وذكر الشناوي أن الفوز الذي حققه الأهلي علي بطل تونس الترجي ،أعاد الفريق الأحمر إلى مساره الطبيعي في أبطال إفريقيا، الأهلي دائماً يبحث عن الصدارة في جميع البطولات.

وأكد أن لقاء الترجي كان صعب ولكن مباراة كمبالا سيتي الأخيرة في المجموعة الأولي لا تقل أهمية عن مباراة الترجي،خاصة أن الفريق الأهلاوي يبحث عن إنهاء دور المجموعات في المركز الأول.