رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات نارية ومثيرة لكارتيرون عن مواجهة دجلة!

كارتيرون...المدير
كارتيرون...المدير الفني للأهلي

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن مواجهة وادي دجلة التي تقام غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز صعبة جداً، مشيراً إلى أنه يحترم دجلة كفريق جماعي منظم ،خاصة أنه من الفرق التي تؤدي بشكل جيد في البطولة المحلية.

وأضاف الخواجة الفرنسي، أن الأهلي يحترم جميع المنافسين وأنه يسعى لمواصلة مشواره بشكل جيد في بطولة الدوري الممتاز ، وأن الجهاز الفني يسعى  إلي تحقق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير الحمراء.

وأكد كارتيرون أن لاعبي الأهلي لديهم قدرة كبيرة على التعامل مع البطولات المختلفة التي يشاركون بها وأن المرحلة الحالية تشهد حالة من التركيز في بطولة الدوري العام، خاصة أن الفريق الأحمر علي موعداً مع مواجهة صعبة أمام أحد الفرق المميزة  في الدوري وهو وداي دجلة.

وأوضح المدرب الأهلاوي، أن المارد الأحمر اعتاد خوض جميع مبارياته للبحث عن الانتصار في المقام الأول رغم تلاحم المباريات في الفترة الحالية، مابين مشاركة الفريق في أبطال إفريقيا وكأس العرب للأندية وبطولة الدوري ولكن مثل هذه الأجواء اعتاد عليها لاعبو الفريق ويتستطيعون التعامل معهما. 

كما أن الجهاز الفني للفرسان الحمر يتعامل مع كل مباراة وفقاً لظروفها، ويبقى الفوز هو الهدف الذي يسعى إليه الجميع داخل قلعة الأهلي.

وختم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي قدموا مباراة أكثر من رائعة  أمام الترجي التونسي في رادس واقتنصوا فوز ساهم في تحقيق العديد من المكاسب منها صعود الأهلي إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، مؤكداً أن مباراة كمبالا في الجولة الأخيرة لن تقل أهمية عن المباريات الماضية التي خاضها الفريق في البطولة الإفريقية.