رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط «خوخة» أشهر «مسجلة أداب» على الطريق الحر بالقليوبية.. والتهمة صادمة

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية


ألقى رجال الأمن بالقليوبية، القبض على مسجلة خطر داخل بنزينة بطريق شبرا بنها الحر؛ لحيازتها كمية من مسحوق الهيروين المخدر قبل ترويجها على عملائها من الأثرياء.




وردت معلومات إلى النقيب محمد رأفت، رئيس الدورية الأمنية بالطريق الحر، من أحد المصادر السرية تفيد بقيام أحد السيدات فى العقد الثالث من عمرها تتخذ من أحد البنزينات الكائنة بطريق شبرا بنها الحر، وكرا لبيع الهيروين على الأوساط الغنية من متعاطى الهيروين.

 
وبعرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، واللواء علاء فاروق، مدير مباحث المديرية، تم تشكيل فريق بحث بإشراف الرائد نادر هاشم، رئيس قسم العمليات، لإجراء التحريات اللازمة لتحديد هوية المُتحرى عنها، والعمل على ضبطها متلبسة والوقوف على مدى نشاطها الإجرامى الآثم فى أسرع وقت؛ نظرا لخطورتها على الأمن والنظام العام.
 
وعليه تمكن النقيب محمد أسامة سنجر، مشرف القطاع، والنقيب محمد رأفت مسعود، قائد الدوريات الأمنية بالطريق الحر، من تحديد هويتها وعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة على مدار أيّام متتالية إلى أن تمكنوا من الايقاع بها، وتبين إنها تدعى «خوخة» مسجلة خطر آداب عامة ومخدرات ومطلوب ضبطها فى عدد من القضايا الجنائية.


وبتفتيشها عثر بحوزتها على 23 تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر، وزنت 240 جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالى قدره 600 جنيه وسلاح أبيض.


وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقرت بحيازتها لمسحوق الهيروين بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع تاجرى ومتعاطى المواد المخدرة والمبلغ المالى من متحصلات تجارتها الآثمة والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسها.

 
تم التحفظ على المتهمة والمضبوطات، وحُرر المحضر رقم 5433 لسنة 2018 إدارى مركز قليوب.