رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور..رئيس السكة الحديد يلتقي بقائدي القطارات قبل العيد

م.اشرف رسلان رئيس
م.اشرف رسلان رئيس السكة الحديد

قام ظهر اليوم، المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة بتفقد المركز الرئيسى، لتشغيل سائقى القطارات ومساعديهم، يأتى ذلك ضمن إهتمامات رئيس الهيئة بالعنصر البشرى، والتواصل الدائم مع العاملين فى كافة قطاعات الهيئة.

وأكد رئيس هيئة السكة الحديد، أن المرحلة المقبلة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة، وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة، بأعتبار أن العنصر البشرى هو الركيزة الأساسية، لضبط منظومة العمل، وذلك من أجل تحقيق زيادة معدلات السلامة، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب.

واستمع "رسلان" إلى مقرحات قائدي القطارات، وآرائهم نحو تطوير الأداء، خلال الفترة المقبلة وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد، لتحقيق منظومة السلامة فى قيادة القطارات.

وأضاف رئيس الهيئة، أن العمل بروح الفريق الواحد، هو الطريق الوحيد لدفع عجلة الإنتاج، ومن أجل الإلتزام بإجراءات السلامة والجودة.
ومن جانبهم، تعهد رؤساء رابطة سائقى القطارات والسائقين ومساعديهم، أمام رئيس الهيئة، ببذل المزيد من الجهد خلال المرحلة الحالية، للمحافظة على إنتظام مواعيد القطارات، وتحقيق صالح الهيئة فوق المصلحة الشخصية، لدفع عجلة الإنتاج، وتقديم خدمة أفضل لجمهور الركاب.