رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير أمن الجيزة يقود حملة مكبرة بقرى مركز البدرشين لمداهمة الأوكار الإجرامية

أثناء الحملة
أثناء الحملة

قاد اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،أمس السبت حملة مكبرة لمداهمة الأوكار الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون،بقري دائرة مركز شرطة البدرشين. 

وأشرف على الحملة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، وشارك في الحملة العميد عبد الرحمن أبوضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة،و المقدم علي عبد الكريم، مفتش مباحث العياط والبدرشين، و الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين،و معاونية النقباء أحمد عبدالصمد، و أحمد فايز، و أحمد يحي، و محمد برغش.  

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 20 شخصا هاربين من أحكام جنائية،و  أسلحة نارية وبيضاء،و كميات كبيرة من المواد المخدرة، وهاربين من تنفيذ أحكام بالمراقبة فى قضايا متنوعة، وإزالة التعديات والإشغالات التى تعوق حركة السير.

كما التقى اللواء مصطفى شحاتة، بعدد من أهالي المدينة للاستماع إلى شكواهم، ووجه الضباط والأفراد بضرورة اليقظة التامة والحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكل أشكالها فى إطار من الشرعية وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان فى الشارع المصرى، وتحقيق الانضباط وتيسير الأمور على المواطنين للاحتفال بالعيد.يأتى ذلك، فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بإعادة الإنضباط للشارع المصرى.