رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا حدث في غرف خلع ملابس الأهلي عقب مباراة الترجي .. وسبب مكافأت الدولار

النبأ

احداث كثيرة وقعت عقب تغلب الأهلي علي الترجي بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي اقيمت علي ملعب رادس بتونس وتغلب فيها بطل مصر بهدف مقابل لا شئ ليتأهل رسميا إلى دور ال 8 
نرصد كل ما وقع من خلال نشرة الأخبار الأتية : 

الأهلي راحة .. ويستعد لـ«وادي دجلة» الأحد

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحصل على راحة سلبية من التدريبات  السبت، على أن يعود للتدريبات بعد غدٍ، الأحد.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي مساء اليوم، الجمعة، على ملعب رادس بتونس في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء بعد غدٍ، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الثلاثاء القادم، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يغادر الأهلي العاصمة التونسية في التاسعة والنصف من صباح ، السبت، عائدًا إلي القاهرة.
ــــــــــــــــ
أربعة انتصارات للأهلي على الترجي في 'رادس'

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي فاز على الترجي التونسي بهدف دون رد، في الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حقق فوزه السابع في تاريخ مواجهات الفريقين.

التقى الفريقان في 18 مباراة إفريقيًا، حقق الأهلي الفوز في سبع مباريات بواقع ثلاثة انتصارات في مصر، وأربعة انتصارات في تونس، وهي ظاهرة فريدة في لقاءات الأندية على المستوى الإفريقي. بينما فاز الترجي في ثلاث مباريات حققها كلها في تونس وتعادل الفريقان في ثمانية مباريات.

جدير بالذكر أن أهداف الأهلي في مرمى الترجي بلغت 19 هدفًا مقابل 11 هدفًا للترجي.
ـــــــــــــــ
احتفالات لاعبي الأهلي بعد الفوز على الترجي

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي احتفلوا في غرف خلع الملابس، بعد الفوز علي الترجي التونسي، بهدف دون رد، في الجولة الخامسة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتساوى الأهلي في الوقت الحالي مع الترجي في رصيد 10 نقاط لكل فريق، بعد نجاحه في الفوز بثلاث مباريات متتالية؛ بداية من الجولة الثالثة في دوري المجموعات أمام تاونشيب رولرز، بطل بتسوانا، ختامًا بمباراة الترجي، بالإضافة إلى التعادل مع الفريق التونسي في الجولة الأولى في برج العرب.

وفاز الأهلي على الترجي بهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد رادس، بالعاصمة التونسية، في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.
ــــــــــــــــــــ
«700 دولار» مكافأة لكل لاعب بالأهلي بعد الفوز على الترجي

محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر صرف ٧٠٠ دولار مكافأةً استثنائيةً لكل لاعب بالفريق بعد الفوز على الترجي التونسي.

وقال يوسف، إن المكافأة الاستثنائية تأتي بعيدًا عما هو مقرر عند الفوز في اللائحة الإفريقية لقطاع الكرة.

وأشار القائم بأعمال مدير الكرة، إلى أن المكافأة تأتي نظير ما قدّمه اللاعبون من نتيجة وفوز مميز على الترجي التونسي، ولتحفيزهم فيما هو قادم.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بهدف بلا رد، أحرزه وليد أزارو في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.