رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان الحرب على المصانع المخالفة في شبرا الخيمة.. وتحذير من هذه المنتجات

النبأ


شنت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لضبط المصانع المخالفة وغير المرخصة بمدينة شبرا الخيمة والتى تستخدم علامات تجارية مقلدة.

أسفرت الحملة عن إغلاق  4 مصانع غير مرخصة بشبرا الخيمة، لقيامهم بالغش التجارى وتقليد العلامات التجارية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

جاء ذلك وفقا لتعليمات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، لضباط مباحث التموين، بقيام حملة أمنية مكبرة لضبط المصانع المخالفة وغير المرخصة بمدينة شبرا الخيمة، والتى تستخدم علامات تجارية مقلدة.


أسفرت الحملة عن ضبط مدير مصنع لصباغة الملابس الكائن بناحية الوحدة العربية، دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 23001 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنه 2018 .


وتم ضبط المسئول عن مصنع حلويات شرقية، بدائرة قسم قليوب، لإدارته المصنع بدون ترخيص واستخدامه علامة تجارية غير مسجلة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5755 جنح قسم قليوب لسنة 2018. 

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط المسئول عن مصنع ملابس الكائن بناحية شارع الوحدة الزراعية - دائرة قسم قليوب، لإدارته المصنع بدون ترخيص، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5763 جنح قسم قليوب لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق .