رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط «تاجر الممنوع» قبل ترويج «صفقة ثقيلة» في قرية بسوهاج

ضبط تاجر الممنوع
ضبط تاجر الممنوع ــ أرشيفية

سقط في قبضة رجال مباحث قسم مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، عاطل بحوزته 15 لفافة من «الأفيون»، بقصد ترويجه بناحية قرية بناحية «المزالوة» بمركز سوهاج.
 
كان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، بورود معلومات تفيد بقيام «عمرو. م. ا. م»، 36 سنة، عاطل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة سكنه بناحية قرية «المزالوة» بدائرة مركز سوهاج مسرحًا لترويج نشاطة غير المشروع.

وبتقنين الإجراءا وتكثيف البحث وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تبين صحة ما ورد من معلومات، وبعرضها على النيابة العامة إصدرت إذنًا بالضبط والتفتيش.
  
وعقب تقنين واستصدار إذان النيابة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط مباحث قسم مكافحة إدارة المخدرات بقيادة المقدم أحمد حفنى المشنب مفتش الإدارة، بالاشتراك مع المقدم على الصغير، رئيس مباحث مركز سوهاج، وباقي القوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه وعثر بحوزته على 15 لفافة من الأفيون، ومبلغ مالي قدره 400 جنيه، وهاتف محمول.
 
وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول لاستخدامه في الاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4760 لسنة 2018 إدارى مركز سوهاج، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.