رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ومن الحب ما سجن».. ابتزاز شاب لـ«فتاة الجامعة» بصور مُخلة فى الشرقية

ابتزاز شاب لـ«فتاة
ابتزاز شاب لـ«فتاة الجامعة» بصور مُخلة فى الشرقية

أقدم شاب بمركز ديرب نجم، على ابتزاز فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية، لدفع مبلغ مالي 20 ألف جنيه، مقابل عدم نشر صور لها والتشهير بها على موقع التواصل الاجتماعى. 

كانت البداية ببلاغ مقدم من فتاة إلى مباحث الإنترنت، عن قيام شاب بابتزازها لطلب مبلغ مالي 20 ألف جنيه، مقابل عدم نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

تمكنت مأمورية بقيادة العميد عاصم الشريف، رئيس المباحث الجنائية، وبرفقته العقيد محمد رمضان، رئيس فرع شرق الدلتا، والمقدم دكتور محمود مدين، ضابط الإدارة العامة للتكنولوجيا بوزارة الداخلية، بإشراف اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة، بالتنسيق مع مباحث ديرب نجم، برئاسة الرائد عبد المنعم علاء، من ضبط «طارق. م. ش» 24 سنة، مقيم ديرب نجم، لقيامه بابتزاز «و. ال. أ» مقيمة مركز الزقازيق، وطلب منها مبلغ 20 ألف جنيه، لإجبارها على فسخ خطبتها من الشخص الجديد الذي تقدم لخطبتها ووافقت عليه.

وكشفت التحريات، عن أن الشاكية كانت على علاقة عاطفية بالمشكو في حقه فترة الجامعة، حيث كانت زميلته بالكلية، وتقدم لخطبتها أكثر من مرة، وتم رفضه من قبل أسرتها لضعف مستواه المادى والاجتماعى، فقام بتهديدها بصور بحوزته لها، لإجبارها على ترك خطيبها الحالي، نظرا لحبه الشديد لها.

حُرر المحضر رقم 4725 إداري مركز شرطة ديرب نجم، وتم إحالته للنيابة العامة.