رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاغ للنائب العام ضد خالد أبو النجا لدعمه المثليين

خالد أبو النجا
خالد أبو النجا

تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان خالد أبو النجا لدعمه المثليين، ومطالبة المجتمع بالاعتراف بهم.

وقال "صبري" في بلاغه: بكل فجر وتدني وانحدار وبالمخالفة لأبسط القواعد والثوابت الدينية، وخرقا للقواعد القانونية يظهر المدعو خالد أبو النجا المبلغ ضده، ويكتب تغريدة جاء فيها " أنا أقول ما يمليه علىّ ضميري، أن تفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تفرق بين من ولد ببشرة سوداء". 

وأضاف في تغريدته: "المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس، وهذا موثق علميا الآن، ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".

وأوضح "صبري"، في بلاغه: أنه من الواضح والثابت أن ما يروج له المبلغ ضده يعتبر ترويجا وتحريضا للفجور والفسق والبغاء، وإعمالا للمادة ٢٩٤ من قانون العقوبات أنه يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تجاوز ثلاث سنوات  كل من وجُد في مكان عام يُحرض على الفسق أو الفجور أو البغاء بالقول أو الإشارة أو أي وسيلة أخرى.

 وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسعادتكم بهذا البلاغ ملتمسا، وبعد الاطلاع على حافظة المستندات المرفقة إصدار الأمر بالتحقيق في الجريمة التي اقترفها المدعو خالد محمد سامي أبو النجا، وشهرته خالد أبو النجا وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة.