رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل عامل مصري في الكويت بطريقة بشعة.. اعرف التفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

قتل عامل مصري في الكويت بطريقة بشعة، على أيدى عامل آخر ينتمي لأحد دول آسيا، وأصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية، لمكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت، بمتابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمواطن المصري الذي فارق الحياة مساء أمس الأول "الأحد" نتيجة طعنة نافذة في القلب تلقاها من وافد آسيوي في مشاجرة اندلعت بينهما، فضلا عن الحفاظ على جميع حقوقه كاملة نتيجة هذا الحادث وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالى بالكويت، أحمد يوسف، أشار فيه إلى أن المواطن المصرى الذي تم طعنه وتوفي في الحال يدعى محمود علي محمد كامل ويبلغ من العمل 30 سنة، وسجلت القضية تحت رقم 17 لسنة 2018 جنايات الدسمة.

وكثفت الأجهزة الأمنية الكويتية جهودها، وتم القبض على وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته التي قال إنها زوجته وارتكبا الجريمة وطعن الوافد المصري، وذلك قبل أن يهربا إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على جريمة قتل مع سبق الاصرار والترصد.

وأدلى المتهم الرئيسي في القضية باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجني عليه وهو مصري تحرش بزوجته فصمم على تلقينه درسا فطعنه فأرداه قتيلا، فيما لايزال البحث جاريا عن متهم ثالث يعتقد بأنه اشترك في جريمة القتل.