رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآت جديدة في واقعة مقتل «كهربائي» على يد زوجته وعشيقها بالجيزة

النبأ


كشفت تحريات الرائد مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، مفاجآت جديدة في واقعة مقتل «كهربائي» على يد زوجته وعشيقها، وإلقاء جثته أسفل كوبري القصبجي.

وتبين أن الزوجة "ج"، 26 سنة، ارتبطت بعلاقة غير شرعية بعشيقها "م.م"، 25 سنة، إلا أن الأمور تطورت سريعا وتزوجته عرفيا منذ أشهر قليلة.

كما أفادت التحريات أن بداية علاقة الزوجة بالعشيق تعود إلى مرورها بطريق الكورنيش، وتعرضها للتحرش اللفظي من قبل بعض الأشخاص، وتدخل عشيقها الذي دافع عنها، لتتعدد مقابلاتهما بعدها، كما تبين أنها كانت تستقبله في المنزل أثناء غياب الزوج، بالإضافة إلى أنها كانت تذهب للمبيت في منزله أحيانا.

تلقى العميد إبراهيم المليجي، مأمور قسم الجيزة، بلاغا يفيد العثو على جثة شاب في الثلاثين من العمر ملقاة بمنطقة القصبجي المنيب دائرة القسم، على الفور انتقل إلى محل البلاغ المقدم مصطفى كمال، رئيس المباحث وبالفحص والمعاينة، تبين أن الجثة لشخص في العقد الرابع من العمر، بها آثار طعنات متفرقة بالجسم وسحجات بالوجه والرأس.

توصلت تحريات المقدم مصطفى كمال، رئيس المباحث إلى أن المجنى عليه يعمل فني كهربائي، متزوج من سيدتين، الثانية "ج"، 26 سنة، رُزق منها بـ3 أطفال، وأن الزوجة ارتبطت عاطفيا بنجار يدعى "م.ط"، 25 سنة، كان يتردد على مسكنها في غياب الزوج، وممارسة الجنس معها طوال الأشهر الستة الماضية.

كما أشارت التحريات إلى أن الزوجة اتصلت بعشيقها في تمام الخامسة فجرا، وطلبت منه الحضور لقتل الزوج، وأنه قاومهما لكن العشيقين أنهالا عليه بتسديد طعنات بالجسم أكثر من 20 طعنة بأماكن متفرقة، وأن العشيق استعان بصديقه الذي أحضر تروسيكل وحملاه إلى مكان العثور على جثته أسفل كوبري القصبجي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات قسم شرطة الجيزة بقيادة المقدم مصطفي كمال رئيس المباحث،و النقيب عمر مبارك، معاون مباحث الجيزة، من القبض على المتهمة وعشيقها وبمواجتهما اعترفوا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.