رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جروس يذبح رباعى الزمالك.. ووكيل شيكابالا يكشف المستور

شيكابالا مع لاعبو
شيكابالا مع لاعبو الزمالك

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس يرفض  مشاركة اللاعبين المقيدين في قائمة الانتظار في التدريبات الجماعية للاعبين المقيدين في قائمة الفريق .

واكد المصدر الموثوق به  رفض الجهاز الفني  لمشاركة اللاعبين في قائمة الانتظار مع لاعبي الفريق الأبيض حتى لا يتأثر  تركيز  المدير الفني مع اللاعبين المقيدين في قائمة  الانتظار ولرغبته في التركيز مع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق .

ويتواجد في قائمة انتظار الزمالك كل من : النيجيري معروف يوسف والغاني بنيامين  أتشيمبونج و محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد رفعت .


من جانبه اكد سمير عبد التواب وكيل الفهد الاسمر محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الزمالك ان إدارة فريقه تماطل من اجل عدم رحيله الى الإحتراف في اليونان.
وقال وكيل الاباتشي خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج نجم الجماهير الذى يقدمة الإعلامى أبوالمعاطى زكى عبر فضائية "LTC"، :" شيكابالا لن يلعب في الزمالك هذا الموسم خاصة انه على قائمة الإنتظار.. فلماذا يتعنت الزمالك معه ولا يريد رحيله".
وأضاف عبد التواب، :"لم اتلقى اي عروض من السعودية لـ شيكابالا وكل ما كتب او قيل على فشل إنتقاله الى الدوري السعودي محض إفتراء اللاعب لم يتلقى سوا عرضاً يوناني ووفقنا على الفور منذ تلقيه وتأخر إتمامه يرجع لمسؤولو الابيض".
واشار وكيل الفهد الاسمر، :"وجود شيكابالا في مصر ولن يلعب يضره ولا ينفعه.. اللاعب سيرد على كل من إنتقده في الملعب لان اليونان التحدي الاول والاخير للاباتشي".