رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة 6 أشخاص في «معركة عنيفة» بسوهاج

مشاجرة ــ أرشيفية
مشاجرة ــ أرشيفية


وقعت مشاجرة عنيفة بين أصحاب محلات الجزارة وبائعي الأسماك ببندر طما شمالي محافظة سوهاج، نتج عنها إصابة 6 أشخاص، بسبب الخلاف على بيع الأسماك أمام محلاتهم.

تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كلًا من: «خالد. ع. م. م»، 23 سنة، طالب، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم وجرح في الوجه، تم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعى و«أحمد. أ. ش. أ»، 36 سنة، حاصل على دبلوم مصابًا بكدمات وسحجات باليد اليمنى و«حسام، أ، ش، أ»، 31 سنة، جزار مصابًا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وطرف ثان كلًا من: «أحمد. أ. ع. أ»، 58 سنة، عامل، ونجلي شقيقه «السيد. أ. أ. ع»، 20 سنة، طالب، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، و«على» 15 سنة، عامل، مصابًا بجروح سطحية وكدمة متورمة بالوجه، جميعهم يقيمون بذات الناحية.

وتبين من خلال التحريات التي تمت بمعرفة رجال مباحث المركز أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب اعتراض الطرف الأول على قيام الطرف الثاني ببيع الأسماك أمام محلات الجزارة الخاصة بهم، وتمت السيطرة عليها، وضبط طرفيها.

وبسؤال طرفي المشاجرة اتهم كلًا منهما الأخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11781 لسنة 2018 جنح المركز وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.