رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. عصابة تتزعمها سيدة وراء مقتل مهندس جمصة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تمكن رجال مباحث جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة مهندس متحللة داخل شقته، فبالبحث والتحري تبين أن وراء الواقعة تشكيل عصابي استدرجه لسرقته عن طريق سيدة "وضربوه داخل الشقة ثم فتحوا أسطوانة البوتاجاز وفروا هاربين".  

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة جمصة، ببلاغ الأهالي الانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة، وتبين وجود جثة "يوسف. أ. م"، 58 سنة، مهندس، مقيم بمنطقه أبو سمبل بشقته في جمصة متحللة.

 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وقد أسفرت جهوده  أن وراء ارتكاب الحادث كلآً من المدعوة "سماح. م"، 24 سنة، ونرمين، 19 سنة، وإبراهيم، 25 سنة، أشقاء، كونوا فيما بعد تشكيل عصابي بالاشتراك مع المدعو "محمود. ب"، 22 سنة، والمدعو "مصطفى. ت"، 30 سنة، وجميعهم مقيمون بمدينه 6 أكتوبر الجيزة بغرض سرقته.

 وبالفحص، تبين أن "المتهمة سماح استدرجت المجني عليه بالاتفاق مع المتهمين للتخلص بضربه وفتح أنبوبه غاز عليه، وسرقه متعلقاته الشخصية بطاقة تحقيق شخصيته وكارت الفيزا الخاص به، وهاتفي محمول والسيارة الخاصة بالمجني عليه"، وبإرشادهما جرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة.