ads

تطبيق جديد للمواعدة يخرج من عباءة "الفيس بوك"!

فيس بوك
فيس بوك


كشف موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" عن تطبيق مواعدة جديد، يبدأ اختباره حاليًا بين موظفيه، وهو تطبيق BOOK OF LOVE .

وكان المدير التنفيذي لفيس بوك، مارك زوكربيرج، قد أعلن أن شركة التكنولوجيا كانت تطور المنتج في مؤتمر مطوريها، في مايو الماضي، ولكنه الآن يقول أن التطبيق جار اختباره على يد موظفيه، كاشفًا أن الشركة تستهدف 200 مليون مستخدم دون شريك.

يتمثل الهدف من هذا التطبيق التجريبي في اختبار تجربة المنتج من البداية إلى النهاية، وكشف العيوب والخلل، ومشاكل واجهة المستخدم، حيث طُلب من موظفي Facebook المشاركين إعداد ملفاتهم الشخصية باستخدام بيانات مزيفة.

كما أخبرت الشركة الموظفين بأن العملية "تطوعية تمامًا" وأنه سيتم حذف جميع البيانات قبل الإطلاق، محذرة الموظفين من التحرش بزميلاتهم.

والجديد في هذا التطبيق، أنه يمكن إنشاء ملف شخصي يختلف عن ملف التعارف الموجود على الفيس بوك، كما ستقوم المنصة بعد ذلك باقتراح التطابقات المحتملة بناءً على تفضيلات المواعدة، والأشياء التي تشترك فيها، والأصدقاء المشتركين.

يمكن الاشتراك في التطبيق مباشرة من خلال النقر على رمز القلب في ملفك الشخصي، حيث تأخذك تلك النقرة إلى مركز المواعدة، حيث يمكنك البدء في إعداد الملف الشخصي، وإرسال رسالة خاصة إلى أشخاص آخرين لا تعرفهم.

وسوف يكون هذا التطبيق قادر على بناء علاقات حقيقية طويلة الأجل، مع مراعاة الخصوصية والسلامة من البداية، مع اقتراح مستخدمين خارج إطار الصداقة العادية"