رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معبد الشيطان 30

أحمد عز العرب
أحمد عز العرب


«إن جريمة اغتيال الرئيس الأمريكي كيندي أنهيت بطريقة مفاجئة ضغطًا شديدًا من حكومة أمريكا على إسرائيل لإنهاء برنامج إسرائيل النووي ويدل الكتاب على أن إذا ظل كيندي حيًا فمن المشكوك فيه أن يكون لدى إسرائيل اليوم سلاح نووي».

نقطة هامة هنا وهي أن زوجة كيندي جاكلين كانت يهودية وقد كشف جورفيدال ذلك في كتاب سيدته الذاتية الذي كان عنوانه «مذكرات» ويظهر فيما بعد أن زوجة والده فيدال واسمه هيوأوشتكلوس تزوج والده جاكلين كيندي وهي جانيت بوقيعة وقد نشرت القصة كذلك جريدة نيويورك تايمز بتاريخ 9 نوفمبر 1995.

وإلى هؤلاء منكم الذين شاهدوا رواية أوليفرستون «جون كيندي» التي أتت بقصة مختلفة عن سبب إغتيال جون كيندي قد يهمكم أن تعرفوا أن أوليفرستون يهودي.

أخيرًا هناك الشائعات أن أسرة كيندي كانت في الواقع أسرة يهودية استقرت في إيرلندا لعدة أجيال قبل ذلك ولكن هذا لم يقم عليه دليل.

يؤسس إدمونددي روتشيلد شركة لاكومباني فينا نسير إدمونددي روتشيلد LGF (أي شركة إدمونددي روتشيلد المالية) في سويسرا كمغامرة فردية ثم تتطور بعد ذلك إلى بنك استثماري وإدارة أموال ذات فروع عديدة كما يتزوج زوجته نادين ويولد لهم ابن هو بنيامين دي روتشيلد.

يوم 10 يناير من ذلك العام يتلى في الكونجرس الأمريكي الـ 45 هدفًا «للبيان الشيوعي» (الذي نشره كارل ماركس 1848) والذي يتلوه هو عضو الكونجرس أ. س هيرلونج جونيور من فلوريدا لذلك يتكون سجل الكونجرس يومحامن دنورد أدناه هذه القائمة من الأهداف التي من المهم دراستها اليوم لتساعدك في فهم هل أنت تعيش في ديمقراطية وجمهورية أو تحت حكم شيوعي وهو طبعًا السيطرة على الجماهير بالمصالح اليهودية.

1 ــ قبول أمريكا للتعايش كبديل وحيد لحرب نووية.

2 ــ استعداد أمريكا للاستسلام بدل الدخول في حرب نووية.

3 ــ ترويج وهم أن نزع كامل للسلاح من أمريكا يكون بمثابة قوة أخلاقية.

4 ــ السماح بحرية التجارة بين كل الدول بصرف النظر عما إذا كانت بعض البضائع يمكن استخدامها للحرب.

5 ــ تقديم قروض طويلة الأجل لروسيا وتوابعها السوفيت.

6 ــ تقديم معونة أمريكية لكل الأمم حتى الخاضعة للسيطرة الشيوعية.

7 ــ إعترف بالصين الشيوعية إسمح لها بدخول الأمم المحتدة.

8 ــ إجعل ألمانيا الشرقية والغربية دولتين منفصلتين رغم وعد حروشوق سنة 1955 بتسوية موضوع ألمانيا بالإنتخاباتالحرة تحت إشراف الأمم المتحدة.

9 ــ إطالة مدة المؤتمرالخاصة بتحريم التجارب النووية لأن أمريكا وافقت على تأجيل التجارب طالما كانت المفاوضات جارية.

10 ــ إسمح لكل الدول التابعة للسوفييت بعضوية الأمم المتحدة كدول مستقلة.

11 ــ روج للأم المتحدة كالأمل الوحيد للإنسانية وإذا كان سيعاد كتابة ميثاق الأمم المتحدة تطالب بأن يكون على أساس حكومة عالمية واحدة ذات قوات مسلحة خاصة بها مستقلة عن الأعضاء.

12 ــ قاوم أي محاولة لأعتبار الحزب الشيوعي غير مشروع.

13 ــ ألغوا كل قسم بالولاء.

14 ــ استمر في السماح لروسيا بالإطلاع على مكتب تسجيل الإختراعات.

15 ــ استولى على أحد الحزبين الكبيرين في أمريكا أو على كليهما.

16 ــ استخدم القرارات الفنية للمحاكم لإضعاف المؤسسات الرئيسية الأمريكية بالإدعاء بأن نشاطها يخالف الحقوق المدنية للمواطنين.

17 ــ سيطر على المدارس واستخدمها كطريق للترويج للاشتراكية وللدعاية الشيوعية الحالية خفف من متطلبات الكفاءة عند التعيين وسيطر علىالمدرسين واتحاداتهم وضع الخط السياسي للحزب في الكتب المدرسية.

18 ــ سيطر على كل صحف الطلبة.

19 ــ استخدم مظاهرات الطلبة لتفجير احتجاجات عامة ضد برامج مؤسسات يهاجمها الشيوعيون.

20 ــ اخترق الصحافة، سيطر على أبواب عرض الكتب ومقالات التحرير ومسئولي تحديد سياسات الصحف.

21 ــ سيطر على كبار مسئولي الإذاعة والتليفزيون والسينما.

22 ــ استمر في مهاجمة الثقافة الأمريكية عن طريق الحط من كل أنواع التعبير الفني، وقد طلب من خلية شيوعية أمريكية أن: «أنزع كل التماثيل الجميلة من الحدائق والمباني وضع مكانها تماثيل باهتة ولا معنى لها».

23 ــ سيطر على النقاد الفنيين ومديري متاحف الفن «إن خطتنا هي ترويج القبح والفن المنفر الذي لا معنى له».

24 ــ إلغي كل القوانين التي تمنع الصحف واطلق عليها اسم «رقابة» ومخالفة لحرية الكلمة وحرية الصحافة.

25 ــ دمر كل مستويات الثقافة الخلقية عن طريق ترويج الأدب الإباحي في الكتب والمجلات وأفلام السينما والراديو والتليفزيون.

26 ــ قدم الشذوذ الجنسي والإنحلال على أنها أِياء عادية وطبيعية وصحية.

27 اخترق الكنائس واستبدل الديانات السماوية بديانات اجتماعية وحط من شأن الإنجيل وإبراز الحاجة إلى الوعي الذكائي الذي لا يحتاج إلى «عكاز ديني».

28 ــ إلغي الصلاة أو أي فقرة من التعبير الديني في المدارس على أساس أنها تخالف مبدأ الفصل بين الكنية والدولة.

29 ــ حط من شأن الدستور الأمريكي بأن تسميه غير كافي وموضة قديمة ولا يتماشى مع متطلبات الحداثة وعقبة في طريق التعاون بين الأمم على مستوى العالم.

30 ــ حط من شأن الآباء المؤسسين لأمريكا وصورهم في صورة الارستقراطيين الأنانيين الذين لا يعنيهم شأن العامة.

31 ــ حط من شأن كل أشكال الثقافة الأمريكية ولا تشجع تدريس التاريخ الأمريكي على أساس أنه ليس سوى جزء صغير من الصورة الكبيرة ركز أكثر على التاريخ الروسي منذ استيلاء الشيوعيين على الحكم في روسيا.

32 ــ ساند أي حركة اشتراكية للوصول لسيطرة مركزية على أي جزء من الثقافة أو التعليم أو المؤسسات الإجتماعية وبرامج الخدمة الإجتماعية وعيادات الصحة العقلية.

33 ــ إلغي كل القوانين واللوائح التي تعيق عمل الجهاز الشيوعي.

34 ــ إلغي لجنة الكونجرس الخاصة بالنشاط المعادي لأمريكا.

35 ــ حط من شأن مكتب التحقيقات الفدرالي وإلغيه في النهاية.

36 ــ اخترق وسيطر على عدد أكبر من النقابات.

37 ــ اخترق وسيطر على رجال الأعمال الكبار.

38 ــ انقل جزء من سلطة الاعتقال من الشرطة إلى الوكالات الإجتماعية وعامل كل مشاكل الأخلاق على أنها إضطراب سيكولوجي لا يفهمه إلا علماء النفس ولا يعالجه سواهم.

39 ــ سيطر على مهنة الطب النفسي واستخدم قوانين الصحة العقلية كوسيلة التهديد والسيطرة على هؤلاء الذين يعارضون أهداف الشيوعية.

40 ــ حط من شأن الأسرة كمؤسسة وشجع الإنحلال والطلاق السهل.

41 ــ إبرز الحاجة لتربية الأطفال بعيدًا عن التأثير السلبي لآبائهم وانسب التعصب والجمود الفكري وتخلف الأطفال للقهر الذي يمارسه الآباء عليهم.

42 ــ إخلق الإنطباع بأن العنف والتمرد ظواهر مشروعة في التقاليد الأمريكية وأن الطلبة ومجموعات المصالح يجب أن يهبوا ويستخدموا القوة الموحدة لحل المشاكل الإقتصادية والسياسية والإجتماعية.

43 ــ إسقط كل الحكومات الاستعمارية قبل أن يتمكن أهالي المستعمرات من حكم أنفسهم.

44 ــ إعمل على تدويل قناة بثها.

45 ــ إلغي تحفظ كونالي حتى لا تستطيع أمريكا منع المحكمة الدولية من أن يكون لها اختصاص في الأمور الداخلية اعطي المحكمة الدولية السلطة على الشعوب والافراد كذلك.