رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معبد الشيطان رقم 24

النبأ

كمثال على كيف استطاع هتلر تحقيق ذلك يسجل وليام جايلي سمبسون في كتابه الصادر سنه 1978 تحت عنوان "في اي اتجاه ايها الرجل العزيز " الذي يقول فيه: حصل الفلاح الالماني الذي كان على وشك الدمار على مكان مشرفة  كمصدر لتزويد  الأمة  بالغذاء تخلصت ارض من قبضه المرابي اليهودي و اتخذت خطوات لضمان بقاء الارض الزراعية لاسره واحده دائما يتوارثها الابن عن الأب " 

لم يستطيع اليهود قبل ذلك قبول ذلك الوضع الذي كان يعني موت نظامهم المالي المبني على القروض وبذلك تبدا الحرب العالميه الثانيه بعنف ذلك العام كان هدف الحرب الوحيد هو استمرار النظام المالي القائم فهي ليست حربا بين المانيا و الحلفاء ولكنها حرب بين المانيا و المال اليهودي وقوته التي كانت تسيطر علي قياده الحلفاء وتستخدمهم وتستخدم اعلامهم لزرع الكراهيه في شعوب الحلفاء ضد الالمان.

يوم 22 مايو ذلك العام يدلي انتوني كروسلي عضو مجلس العموم البريطاني عن حزب المحافظين عن دائره اولدهام بالتصريح التالي في مجلس العموم عن شكوى العرب نتيجه اضطهاد اليهود لهم في فلسطين "لا اعتقد انه قد حدث اي نقاش في الماضي في هذا المجلس الذي كان سيكون له العذر لو دعا الى المنص فتحدث عربي لعرض وجهه النظر العربيه لمواطنيه و لبلده"
ليس هناك اعضاء عرب في مجلس العموم وليس هناك تجمعات عربيه لتمارس نفوذا على أعضاء البرلمان وليس هناك سيطره عربيه على الصحافه في هذا البلد يكاد يكون مستحيلا ان تجد مقالا مؤيدا للعرب في جريده التايمز وليس في لندن بيوت ماليه عربيه تسيطر على اموال ضخمه وليس هناك سيطره عربيه علي الاعلام في هذا البلد وليس هناك عرب بين وزراء المستعمرات السابقين الذين يقفون في ساحه مجلس العموم واحد بعد الآخر ويصيحون في وجهه الحكومة  خلال المناقشات بسبب الاخطاء التي ارتكبوها انفسهم وهم اعضاء في الوزاره في ما مضى .
واخيرا فانني اريد من وزير المستعمرات ان يعطي اهتماما خاصا لهذه النقطه فغدا مساءا ستكون هناك اذاعه . سيكون وزير المستعمرات نفسه هو الذي يدلى بحديث عن وجهة نظر الحكومه سيكون العضو المحترم عن دائره دونفالي هو الذي يدافع عن وجهه نظر الصهيونيين ولن يكون هناك اي مسنده من عربي يعرض وجهه النظر العربيه

يوم 15 اغسطس بعد اقل من ثلاثه اشهر سيقتل انتوني كروسلي في الحرب على الساحل الدنماركي حيث انه التحق بالجيش البريطاني بعد اندلاع الحرب بوقت قصير .

سنه 1940 

في كتابه بعنوان داخل الجستابو يصرخ هانز يورجن كوخلر بالآتي عن ماريا جدة ادولف هتلر " خادمه صغيره جاءت الى فينا و اصبحت خادمه منزليه في قصر ال روتشيلد اما جد هتلر المجهول فربما كان البحث يدور عنه في هذا القصر الفاخر"

 واعاد والتر لانجر في كتابه بعنوان "عقل هتلر" ذكر الموضوع فيقول : الويز هتلر والد ادولف هتلر كان الابن غير الشرعي لماريا  وكان يعيش في فيينا عندما حملت ماريا في ذلك الوقت كانت تعمل كخادمه في منزل البارون روتشيلد وبمجرد ان اكتشفت الاسره انها كانت حاملا اعادوها لاهلها حيث ولدت الويز.
 وفكره ان هتلر قد يكون ابنا غير شرعي لروتشيلد تبدو سخيفه ومع ذلك فانه لا يمكن انكار ان احد نجاحات هتلر الكبرى كانت هجره اليهود الى فلسطين التي كانت في الوقت نفسه احد اهداف روتشيلد الرئيسيه.
 فقد كان من روتشيلد يعلمون ان  ارضا بلا مواطنين تصبح بلا معنى وفضلا عن ذلك فان الدعايه التي حصل عليها اليهود من الحرب العالميه الثانيه ساعدت برنامج روتشلد عن علو الجنس اليهودي اكثر من اي شيء اخر في التاريخ.

 في ذلك العام نشره ويليام جويس الذي كان يقيم في المانيا كتابه بعنوان "الشفق فوق انجلترا " والذي يقول فيه عن الطبيعه اليهوديه مايلي " ماديه صارخه ورغبه في لبس قناع من الغموض خارجيا واحتقار شديد للاجناس الاخرى واستهتار كامل بحقوق الاخرين ومهاره في التقليد وسعة افق واحتقار لكل عمل لا يكون مرتبطا بارباح عاليه نشاط شديد في سبيل تحقيق الارباح وكراهيه لكل المشاعر الوطنيه بجلاف اليهوديه درجه عاليه من الولاء لاسرهم ومجتمعاتهم ايمان دفين بالقدره على افساد غير اليهود وقدره لامعه على التأمر وعجز شائن عن مسايره اي فكره اعمق او مثاليه اعلى.
 هذه هي خصائص الجنس اليهودي وفي كل تلك الخصائص يمكن كتابه مجلدات ولكن يكفي التعبير عن نتائج هذه هي العقوبه ببساطه شديده في الميول التاليه .
1_  عجز عن تجنب تشكيل دوله داخل الدوله 
2_ عجز كامل عن النظر لمضيفيهم غير اليهود على ان لهم حقوق متساويه لحقوقهم .
 3_ تخصص محدد مقدم في كل العمليات التي تعطي ارباحا عاليه ولذلك ففي النظام الراسمالي لهم اهتمام شبه كامل بالناحيه الماليه و التوزيع والمبادله بدلا من الاشتغال بالصناعه المنتجة عمل احترافي يقومون به اما للربح واما للتقدم الاجتماعي .

4 _ ميل طبيعي لاستغلال التقدم الاجتماعي والاقتصادي لغرض الحصول على القوي السياسيه

 5 _حلم غير مقدس بالوطنيه كعامل مساعد في اجتذاب الاهتمام بطبيعتهم العنصريه واستعراض اعمالهم 
6_ تحقير متعمد لمستويات الثقافه في الدوله التي يقطنونها 
7_  سحق عن طريقه المنافسه للجنس الاري الذي يريد الحصول على ما يكفيه وليس اكثر من الاخرين وهذه النتائج يبدو انها تظهر واضحه في كل بلد يسكن فيها اليهود .


الرئيس روزفلت يدفع بامريكا في الحرب العالميه الثانيه عن طريق رفض بيعه لليابان مزيدا من الصلب الخرده او النفط اليابان تخوض حربا مع الصين وبدون هذا الصلب الخرده والنفط تعلم انها لا تستطيع الاستمرار في حربها مع الصين ويعلم روزفلت ان المقاطعه الاقتصاديه ستستفز اليابان وتدفعها لمهاجمه امريكا وهو ما فعلته اليابان في بيرل هاربر .

من المهم ان نذكر انه في سنه 1939 حاول الرئيس روزفلت بشده ادخال امريكا في الحرب في اوروبا لارضاء اليهود في امريكا و في العالم ولكن عندما فشل في ذلك علم انه عليه محاولة طريق اخر وكان ذلك طبعا هو ما حدث في بيرل هارير.

 السيد جوسكا ستامب رئيس بنك انجلترا في السنوات من 1928 حتى سنه 1941 يدلي  بالتصريح التالي عن العمل المصرفي.
" النظام المصرفي الحديث يصنع النقود من لا شيء و العمليه ربما تكون اكبر عمليه لعب الحاوي بخدعه ظهرت على وجه الارض فالعمليه المصرفيه ولدت من عدم مساواه وتمت من خطيئه فالمصرفيون يملكون الدنيا خذوا الدنيا منهم ولكن اتركوا لهم القدره على خلق النقود وبجرة قلم سيخلقون من النقود ما يكفي لاعاده شراء الدنيا خدو هذه القوه الكبرى منهم وستختفي كل الثروات مثل ثروتي ويجب ان تختفي لانه عندئذ سيصبح العالم اسعد وافضل للعيش فيه ولكن اذا اردتم استمرار العيشة كعبيد  للبنوك و دفع ثمن عبوديتم فاتركوا المصرفيين يستمرون في خلق النقود والسيطره على الائتمان