رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معبد الشيطان رقم 26

النبأ

معبد الشيطان 26

 يوم 12 فبراير من ذلك العام تتلقى المخابرات السريه البريطانيه برقيه من مصدر موثوق في فلسطين تقول ان عصابة ستيربده  تدرب اعضاء للسفر إلى انجلترا لاغتيال اعضاء في حكومه صاحب الجلاله خصوصا مستر بيفن (وزير خارجيه بريطانيا ارنس بيفن)

يوم 22 يوليو ذلك العام يأمر اليهودي الاشكنازي رئيس وزراء اسرائيل المقبل دافيد بن جوريون يأمر رئيس وزراء مستقبل آخر لاسرائيل وهو اليهودي الإشكنازي فاهم بيجن بان يقوم هجوم ارهابي ضد فندق الملك داوود بفلسطين في محاوله لدفع بريطانيا للجلاء عن فلسطين و نتيجه هذا الهجوم يموت 97 قتيل معظمهم مدنيين وهم 41 عربي و 28 بريطاني و 17 يهودي و 5 اخرين و يصاب حوالي 45 اخرين .

وعندما ساله صحفيون مشهورون هو بالتحديد رسل  وارن هاواي عما اذا كان يعتبر نفسه ابو الارهاب في الشرق الاوسط اجاب مناهم بيجن مفتخرا
" ليس في الشرق الاوسط فقط بل في العالم كله" 

بعد ذلك بستين سنة يوم 22 يوليو سنه 2006 يقوم رئيس وزراء اسرائيل مستقبل هو بنيامين نتنياهو ومعه عدد كبير من ممثلي الحكومه الاسرائيليه يوضح لوحه تذكاريه في موقع الهجوم الارهابي تصور الارهابيين كمقاتلين من اجل الحريه يجب على اسرائيل الاعجاب بهم ولوضع الهجوم الارهابي في وضعه الصحيح ضد فندق الملك داوود نقول ان وقتها كان سبب اكبر عدد من القتلى في حادثه ارهابيه و لم تتفوق عليه حادثه ارهابيه اخرى في عدد الضحايا الا بعد ذلك بأربعين سنه تقريبا عندما تم نسف الثكنات الأمريكيه في بيروت سنه 1982. 

يتم تأميم بنك انجلترا مما يعني ان الدوله تحصل على كل اسهم بنك انجلترا الذي تؤول ملكيته لوزاره الخزانه و توضع الاسهم لدي محامي وزاره الخزانه 

ومع ذلك فحيث ان الحكومه ليس لديها المال اللازم لدفع ثمن الاسهم فانها تعطي الملاك السريين الحاليين وقتها للاسهم سندات حكوميه بدلا من اموال مقابل اسهمهم ويعني هذا ان رغم ان الدوله تتلقى ارباح اداره البنك وتضيع قيم هذا الربح الى حد كبير عن طريق ان الحكومه مضطره لدفع فوائد على السندات التي اصدرتها سدادا لثمن الاسهم .
وعلى ذلك فرغم ان بنك انجلترا اصبح مملوكا للدوله فان التمويل المالي في بريطانيا يكاد يكون نحله في ايدي خاصه إذ ان 97 % من فوائد ديونه على نوع أواخر من الديون التي خلقتها بنوك تجاريه خاصه .

ونتيجه لذلك فان البنك مسيطر عليه و مدار الى حد كبير من هؤلاء المنتمون الى عالم البنوك التجاريه و الاقتصادات التقليديه .
اما اعضاء مجلس الاداره الذين يشرفون على وضع سياسه البنك ومراقبه ادائه فكلهم تقريبا من عالم البنوك وشركات التأمين والإقتصاديين وكبار رجال الأعمال وطبعا يستمر روتشيلد في الجلوس وسط اعضاء مجلس الاداره .

ورغم ان بنك انجلترا يسمى بنكا مركزيا  فهو الان اساس هيئة تنظيميه تدعم وتشرف على النظام القائم واحيانا يطلقون عليه المقرض الباقي في النهايه على اساس أن أحد وظائف كينج البنوك ان يدعم اي بنك او مؤسسه ماليه تمر بمصاعب او تعاني من تزاحم عملائها على سحب السيوله منها .

ومن المهم ان نذكر ان في هذه الظروف فان البنك ليس مضطرا لكشف تفاصيل ايا من اعماله و السبب المعطي لذلك هو تجنب ازمة ثقة .

البريطانيون الذين اعلنو قبل الحرب العالمية الثانية ان ان تكون هناك مذيد من هجرة اليهود الى فلسطين ليحمو الفلسطينيين من اعمالهم الارهابية ضد الفليسطينيين وضد الجنود البريطانيين يقومون بنقل موضوع فليسطين للامم المتحدة .وتقررالامم المتحدة تقسيم فليسطين الى دولتين احداهما يهودية والاخرى عربية مع مع بقاء مدينة الفرس كمنطقة دولية يتمتع بها اتباع كل الاديان .
ويتقرر تنفيذ ذلك يوم 15 مايو سنة 1948 ورغم ذلك وحتى نضع الامور في نصلبها بالنسبة لمن يسيطر على الامم المتحدة نرجو توضيح ان الامم المتحدة لا حق لها في اعطاء املاك عربية لاخرين كما ان الواقع انه رغم ان اليهود كانو وقتها يمتلكون 6 %من ارض فلسطين وقت صدور قرار الامم المتحدة رقم 181 الذي منح اليهود 57 %من ارض فيسطين وترك للعرب الذين كانوا يملكون وقتها94%من ارض فليسطين 43 %فقط من مساحة فلسطين .
استمرت الهجمات الارهابية ضد البريطانيين في فلسطين والواقع انه خلال الصيف حكم على ثلاثة ارهابيين يهود هم جاكوب فايس ومائير نكار وافشلوم حبيب بالاعدام لقيامهم بهجوم ارهابي في مدينة عكا يوم 4 مايو وكان مفروضا تنفيذ حكم الاعدام فيهم وفي نفس الوقت قامت عصابة ارجون الارهابية بقيادة رئيس وزراء اسرائيل النستقبل مناهم بيجن باختطاف شاويشين بريطانيين هما مرفي بيس وكليفورد مارتين واحتجزتهما كرها عنهن مقابل الارهابيين الثلاثة المفروض اعدامهم وقد صرح بيجن بالاتي 
"سنشنق الشاويشين البريطانيين في نفس اللحظة بالضبط التي يموت فيها رجالنا "
تم اعدام الارهابيين الثلاثة كما وجد الشاويشان مشنوقان ايضا ومعلقان في شجرة . قام الكابتن د.ه بالاتي .احد رجال السرية الثانية من قوة المهندسين الملكيين بقطع الحبل المعلق فيه احدى الجثتين واذا به يصاب اصابة كبيرة من مفجر متصل بالحبل . لم يكتفي اليهود بقتل الجنود البريطانيون بل قاموا بتلغيم جثثهم . 

جدير بالذكر ان صحيفة بريطانية شعبية هي ديلف اكسيريس نشرت مقالها الرئيسى صورة كبيرة لهؤلاء الجنود معلقون في الشجرتين ولكن هذه الور قد تم حاليا رفعها من ارشيف الدلى اكسبريس فما لك صحيفة ديلي اكسبريس هو اليهودي ريتشارد فونو المتخصص في نشر الادب المكشوف والصور العارية .
معلومات جمعها جمعية محاربة التشهير في عملياتها التجسس على المواطنين الامريكيين استخدمتها لجنة في مجلس الكونجرس عبر النشاطات المعاديه لامريكا يرفض رئيس اللجنة الفرعية بالكونجرس تقرير جمعية محاربة التشهير بشان ما سمتهم شيوعيين مشتبه فيهم على انه مجرد شائعات . 
في اكتوبر ذلك العام يكتب اليهودى الاشكنازي البرت اينشتاين خطابا للامم المتحدة يشجع فيه علنا على تدمير كل الحكومات الوطنية ليخلو الطريق لحكومة عالمية تديرها الامم المتحدة .
في مذكراته بتاريخ 21 يوليو ذلك العام يكتب الرئيس هاري ترومان الاتي :
اليهود ليس لديهم تقييم سليم لحجم الاحداث وليس لديهم قدرة  الحكم على احداث العالم واجد اليهود انانيين جدا جدا لا يهمهم كم عدد من تقتل من الاستونيين واللاتقيين والفنلريين والبولنديين واليوغسلاف واليونانيين ولا يعنيهم ان يتعرضوا لسوء المعاملة كلاجئين بعد الحرب طالما كان اليهود يعاملون معاملة خاصة ومع ذلك فعندما يملكون القوة  المادية او المالية او السياسية فلا هتلر ولا ستالين يستطيعان التفوق على اليهود في قسوتهم ضد ضحاياهم .