رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تشكيل عصابي خطير في حلوان.. وأحد أعضائه مصاب بـ«الإيدز»

تشكيل عصابي - أرشيفية
تشكيل عصابي - أرشيفية


نجحت أجهزة الأمن بحلوان، بقيادة العميد أشرف عبد العزيز، مأمور القسم، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصص في الإتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم.

وردت معلومات إلى العقيد هاني أبو علم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من أحد المصادر السرية، مفادها قيام كل من عادل رأفت عبد المقصود، ومحمد صلاح حسين جمعة، ومحمود عبد الباسط أحمد عبد الحليم، بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة.

وبإجراء التحريات، تبين صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات، تمكن الرواد أحمد ماضى ومحمد فتحى ومحمد عاطف وأحمد عباس وأحمد الدالى وعمرو أبو اليسر، معاوني المباحث، من ضبط المتهمين، بحوزتهم كمية كبيرة من مسحوق الهيروين المخدر، ومبالغ مالية، وهواتف محمولة.

وبمواجهتهم بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بزبائنهم

حُرر المحضر رقم 19046 لسنة 2018 حلوان، وبالعرض على النيابة العامة، فجر المتهم الأول مفاجأة من العيار الثقيل عندما قرر أمام المستشار أحمد مدكور، والمستشار أحمد أنور، وكلاء النائب العام بحلوان، أنه مصاب بمرض الإيدز، وقدم شهادة صحية تؤكد صحة أقواله.

وعليه أمر المستشار أحمد سليم، رئيس النيابة، حبس المتهمين الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيق.