رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار البريد اليوم الأربعاء 18 - 7- 2018

عصام الصغير
عصام الصغير


في ظل اهتمام قطاع كبير من قراء موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع البريد، يقدم الموقع نشرة أخبار البريد على مدار الـ 24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وإليكم نشرة أخبار البريد، اليوم الأربعاء 18 يوليو.

 

«الصغير» يعقد اجتماعًا «للم الشمل» في هيئة البريد.. ويُصدر قرارًا هامًا

عقد عصام الصغير، رئيس هيئة البريد، اجتماعا هاما ضم جميع النواب ورؤساء القطاعات، لمناقشة أوضاع الهيئة والخطة التى وضعتها الحكومة لتنفيذها بعد عودته لمنصبه مرة آخرى.


أحمد عبد الحليم  نائب "الصغير" الذى تولى منصب قائم الأعمال غاب عن حضور هذا الاجتماع، ولم يعلن أسباب تغيبه.


وطالب الصغير الجميع بفتح صفحة جديدة وعدم الخوض فيما مضى من اتهامات وجهت إليه بالباطل كانت قد أرسلت للرقابة الإدارية وثبت عدم صحتها وبرائته منها تماما.


وقال الصغير: «نعتبر الشهرين الماضيين كانتا بمثابة إجازة للجميع»، ولم يوجه "الصغير " خلال الاجتماع أى اتهامات لأحد حتى من تورطوا فى إرسال التقارير ضده متلمسا لهم العذر.


وقرر «الصغير» خلال الاجتماع تشكيل لجنة لمراجعة جميع القرارات التى تم اتخاذها خلال الشهريين الماضيين، منذ تركه المنصب وتقييمها جميعا.


يذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بعودة عصام الصغير لمنصبه مرة أخرى، وكان سبق أن عين الصغير رئيساً لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد فى الأول من مايو 2015 ولمدة ثلاث سنوات استطاع خلالها البدء فى تنفيذ خطة تطوير مكاتب البريد وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة لتقديم كافة الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية لجعل البريد المصرى منصة لتقديم الخدمات الحكومية عن طريق الشباك الموحد، وتم إنشاء المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، كما حققت الهيئة القومية للبريد فى عهده أعلى فائض مالى.


افتتاح مكتب بريد بنادي البنك الأهلي غدًا الخميس

يفتتح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، واللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة النادي، والسيد عصام محمد الصغير رئيس هيئة البريد، مكتب البريد الذى تم انشاءه بالنادى غد الخميس، وكانت الاستعدادات لافتتاح مكتب البريد كانت على قدم وساق من الجميع لتقديم خدمة متميزة للأعضاء.


قال اللواء أشرف نصار إن المكتب يقدم العديد من الخدمات البريدية للأعضاء، إلي جانب دفع فواتير التليفونات، والمياة، والكهرباء، كما يعمل المكتب علي تشجيع للمدخر الصغير، في إطار مبادرة الشمول المالي الذي اطلقة البنك المركزي لتأهيلهم كعميل مستقبلي للبنوك، الي جانب، تقديم الحوالات والطوابع، وخدمة الطرود، والنمازج، إلي جانب التأمين الإجباري علي السيارات.


وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار تطوير الخدمات المقدمة للعاملين بالبنك من خلال النادي تنفيذًا لتوجيهات إداره البنك العليا والتي سبقها افتتاح مكتب التوثيق التابع للشهر العقاري بالنادي.