ads

بالصور.. وليد فواز يكشف السبب الحقيقي لطلاقه لـ«مي سليم».. ويعترف بهذا الأمر

مي سليم ووليد فواز
مي سليم ووليد فواز
ترنيم محمد


كشف الفنان وليد فواز عن سبب انفصاله السريع عن زوجته الفنانة مي سليم، وذلك بعد طلاقهما صباح، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، داخل أحد مكاتب التوثيق؛ بسبب جنسية "مي" الأردنية.

ونشر "وليد"، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله رب العالمين.. وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ صدق الله العظيم.. قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة".

وتابع: "ورغم إن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل.. لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق".

وأوضح: "وأنا بعترف فعلًا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة إن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع".

وأشار: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء.. ربنا يوفق الجميع والله المستعان".
بالصور.. وليد فواز
بالصور.. وليد فواز
بالصور.. وليد فواز

من جانبها، كانت "مي" نفت أن يكون سبب الطلاق هو تهديد طليقها الأول لها بضم ابنتهما "لي لي" إلى حضانته، مؤكدة أن عدم الاتفاق هو السبب، وأن "كل شىء قسمة ونصيب".

اقرأ أيضًا: