رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دراسة صادمة: 10٪ من الطالبات يقعن في المحظور لاستكمال دراستهن الجامعية!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


كشفت دراسة بريطانية جديدة، نشرت نتائجها صحيفة الاندبنديت، أن أكثر من 10% من طالبات الجامعات في بريطانيا، يضطررن إلى بيع صور عارية أو حميمية لهن، مقابل المال، من أجل إكمال دراستهن!

كشفت الدراسة التي أجريت على 3167 طالبة في المملكة المتحدة أن 78٪ منهن يكافحن من أجل الوصول إلى مقاعد الدراسة الجامعية، مع تحول بعضهن إلى العمل الجنسي لتغطية نفقاتهن.

ووفقًا لبيانات مأخوذة من استطلاع National Student Money الذي أجراه موقع Save money ، فإن أكثر من واحدة من كل عشرة طالبات "يستخدمن صور لأجسادهن" لكسب المال من أجل الدراسة.

وأفادت الدراسة أن الطالب العادي يتلقى 600 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا في قرض الصيانة بالإضافة إلى 138.50 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا من أولياء أمورهم، ومع ذلك، فمتوسط ​​تكاليف المعيشة يبلغ 770 جنيهاً إسترلينياً، وهو ما يضطر الطالبات لبيع تلك الصور.

وكشف الاستطلاع أن 76 في المائة من الطلاب يعتمدون على وظائف بدوام جزئي للحصول على أموال إضافية.

قال الخبير في شؤون الطلاب ، جيك بتلر ، "كل عام ، يكشف استطلاعنا أن الطلاب يشاركون في العمل الجنسي بسبب نفاد الخيارات أمامهن.

وذكرت بعض الطالبات أن كل ما يقدمنه صورة لقدمها أو لجوربها أو لجزء عاري من جسدها مقابل مبالغ مالية تصل في بعض الأحيان إلى 200 جنية استرليني للصورة الواحدة.