رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فندق بنيويورك يجدد نشاط زبائنه بطريقة مدهشة!

الحصول على قيلولة
الحصول على قيلولة


قام فندق أمريكي بتوفير خدمة جديدة لزواره، هي الأولى من نوعها في العالم، حيث بات بالإمكان لأي شخص الحصول على غفوة لمدة 45 دقيقة كاملة، مقابل 25 دولار فقط.

فندق "دريمي" يقدم الخدمة بالتعاون مع علامة تجارية لصناعة المراتب الاسفنج، والتي توفر المرتبة وغطاء النوم، وتدعو العملاء إلى الحصول على تلك القيلولة لمدة 45 دقيقة بعد نهاية يوم عملهم لتجديد نشاطهم لبقية اليوم!

 تقول العلامة Sleepy Jones أنها تحاول مساعدة الناس على "النوم بشكل أفضل".

يمكن حجز تلك الغفوة من خلال زيارة موقع الفندق، ويمكن لمن هم في حاجة ماسة للنوم الاختيار من الأوقات المتاحة لحجز واحدة من القيلولات التسعة.

ويوفر الفندق مكان مخصص لتغيير الملابس، مع توفير أقنعة العين، ومناشف، وغسول للوجه، ومرطب، وفرشاة الأسنان للغسول بعد الاستيقاظ، على ألا تتجاوز فترة القيلولة 45 دقيقة، كما يتم تغيير المراتب والأغطية الووسائد والبطانيات لكل ضيف.

يتم توفير إضاءة تشبه النجوم وأصوات مهدئة في المساحة المخصصة لنوم العملاء، تساهم في تسريع عملية النوم، وبعد الاستيقاظ والتوجه للحمام، يوفر الفندق مشروب قهوة خاص.

وقال نيل باريخ ، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في الفندق، "إن تلك المساحة مخصصة لجعل النوم والراحة جزءًا من روتين الصحة المعتاد لدينا، كما يتيح لنا هذا المفهوم تجريب طرق جديدة لجلب مزيد من النوم لعدد أكبر من الناس وأماكن أكثر، سواء كان هنا، أو مكان العمل، أو غيرها."