رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة أمريكية تطلق حملة إعلانية "غريبة" للملابس الداخلية النسائية

ملابس داخلية نسائية
ملابس داخلية نسائية


قدمت شركة "أمريكان إيجل" حملة إعلانية جديدة للملابس الداخلية النسائية تعتمد فيها بشكل كلي، على نماذج نسائية ذات إعاقات وأمراض مزمنة، حيث تم تصوير عارضة أزياء تستخدم عكازين، وأخرى على كرسي متحرك، وثالثة تعاني من مرض "البهاق".

تمت مشاركة صور الحملة التي قدمتها الشركة على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية، حيث أشاد المشجعون بالعلامة التجارية لمبادرتهم، والالتزام بسياسة التنوع، سواء في الشكل أو اللون أو حتى نوع الجسم.

ويرى الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشركة تقوم بشيء مميز للغاية، حيث يوجد الكثير من التنوع في العمر والعرق والقدرة والحجم.

وأكد الناشطون أن الحملة ساهمت في رفع الروح المعنوية للنساء اللاتي تعاني من مشاكل جسدية مختلفة.

وتقول رئيسة العلامة التجارية العالمية، جينيفر فويل: ملتزمون بتنوع الجسم، فالآن، أكثر من أي وقت مضى، نريد أن نشجع النساء في كل مكان على الشعور بالقدرة على تبني صفاتهن الفريدة وجمالهن الحقيقي"

تتضمن الحملة الجديدة أيضًا صور لبعض الفتيات اللاتي وقع عليهن اعتداء جنسي خلال الثلاث سنوات الأخيرة، التي ذكرت على حسابها الشخصي: "أنا فخور جدًا بأن أكون في هذه الحملة وأن أكون قادرًا على الظهور في حمالة الصدر والملابس الداخلية وملابس السباحة، وتمثيل تلك الفئة من الفتيات اللاتي عانين كثيرًا لجرم لم يرتكبنه"