رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«نيرون القليوبية».. عاطل يحرق أسرته بـ«طريقة خطيرة» والسبب «صادم»

النبأ


شهدت محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة بعد أن أقدم «عاطل» على قتل شقيقه الأكبر، وإصابة الأخر، عن طريق إشعال النيران بهما داخل منزلهما بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من أحد الأشخاص يفيد فيه بوفاة شقيقه إثر اشتعال النيران بمنزلهما فيما أصيب الشقيق الآخر بعدة حروق من الدرجة الثالثة، وأفاد المبلغ بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائى.

انتقل المستشار محمد حسن وكيل النائب العام علي الفور لمكان البلاغ لمناظرة الجثة وبسؤال المصاب و شهود الواقعة تبين وجود شبهة جنائية بالحادث وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق.

وتبين أن الحريق حدث بعد سكب مادة "الكيروسين" وإلقاء سيجارة مشتعلة بمكان الحادث.

وكشفت التحقيقات أن المتسبب في الحريق هو شقيق المجنى عليهما ويدعى "و.ر" 22 سنة عاطل ومقيم بدائرة القسم والذي يعاني من"أزمة نفسية" وتبين حدوث خلافات أسرية بين الأشقاء في يوم الحادث نتج عنها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بسكب مادة الكيروسين على أشقائه وإشعال النيران بهما.

بتقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم وبمواجهته أنكر التهم المنسوبة إليه مؤكدا أنه قام بسكب مادة الكيروسين فقط لتهديدهما دون أن يعلم بوجود سيجارة مشتعلة بمكان الحادث وأفاد بأنه أثناء اشتعال النيران بأشقائه قام على الفور بالإستغاثة بالأهالى لمحاولة إنقاذهما من الحريق، وأنه نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد البلتاجي رئيس نيابة ثان شبرا الخيمة وتحقيقات المستشار محمد حسن وسكرتارية أحمد فاروق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما صرحت النيابة بدفن الجثة .

اقرا ايضا :