رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المباحث تفك طلاسم غياب «فتاة الشرقية» 8 أيام عن منزلها

تغيب فتاة - أرشيفية
تغيب فتاة - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالشرقية، في إعادة فتاة بالغة من العمر 17 سنة، إلى منزلها بعد اختفائها لمدة 8 أيام، وذلك حال خروجها من المنزل لشراء بعض المستلزمات من سوبر ماركت على بعد أمتار من مسكنها.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من محمود محمد سليم، مقيم بندر بلبيس، عن غياب نجلته «تسنيم» 17 سنة، عن المنزل، أثناء خروجها لشراء بعض المستلزمات من سوبر ماركت على بعد أمتار من مسكنها، ولم تعد.

حُرر عن الواقعة المحضر رقم 6194 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة بلبيس، وتبين أن الفتاة متغيبة عن المنزل منذ 8 أيام.

تم تشكيل فريق بحث، وتوصلت تحريات الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث مركز بلبيس، عن قيام الفتاة بترك منزل أسرتها وذهبت إلى سيدة بالمنطقة تعمل مُُعلمة.

وبسؤال الفتاة، أقرت أنها تركت المنزل برغبتها بسبب سوء معاملتها، وخاصة من شقيقتها الكبرى المقيمة معهم بالمنزل، وأنها لجأت إلى سيدة تدعى ابتهال محمد عطية، مدرسة، وأقامت معها بالمنزل مدة 8 أيام، وأن المدرسة سيدة فاضلة كانت تعاملها معاملة حسنة.

وكشفت التحقيقات، عن أن الفتاة كانت تعانى من حالة نفسية سيئة وهددت بالانتحار بسبب سوء معاملة بعض أفرد أسرتها لها، فيما توجهت أسرة الفتاة لمركز شرطة بلبيس لاستلامها.

وتم إخطار نيابة بلبيس بالواقعة، لمباشرة التحقيق برئاسة المستشار محمد لاشين رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.