رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 معلومات هامة عن موقعة الاهلى وتاونشيب في أبطال إفريقيا

الاهلى
الاهلى

يواجه  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره تاونشيب البتسواني على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ونقدم لكم في هذا التقرير5 معلومات هامة عن موقعة اليوم بين المارد الأحمر وبطل بتسوانا كالتالي:

أولًا: الفرنسي كارتيرون يقود الفرسان الحمر لأول مرة رسميًا:

تشهد موقعة الأهلي ونظيره تاونشيب تغيير كبير للفرسان الحمر، حيث رحل الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري وتولي جهاز فني جديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعه محمد يوسف مدرب عام وقائم بأعمال الكرة بالفريق الأحمر.

واستعد المارد الأحمر لمباراة الليلة وكذلك الموسم الكروي الجديد عن طريق معسكر أوروبي في دولة كرواتيا ثم خاض ودية مع نجوم المستقبل بعد العودة من كرواتيا فيما  لعب مباراة ودية أمام الشمس.

وأطمأن الخواجه الفرنسي على حالة لاعبي الأهلي من خلال هذه الوديات التي أكدت جاهزية الفريق الأحمر لموقعة الليلة أمام تاونشيب والتي سيحضرها 10 آلاف مشجع.

ثانيًا: موعد المباراة الهامة بين الأهلي وتاونشيب البتسواني في أبطال إفريقيا:

تمام مبارة المارد الأحمر أمام تاونشيب البتسواني في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، ويدخل الأهلي مواجهة الليلة ولابديل أمامه سوى الانتصار وخطف الـ3 نقاط بهدف تصحيح المسار القاري بعدما تعادل مخيب للآمال أمام الترجي التونسي في الجولة الأولي ببرج العرب والهزيمة في الجولة الثانية من كمبالا سيتي الأوغندي بملعب الأخير لذا بات علي الفريق الأهلاوي أن يقتنص 3 نقاط هامة في هذه المباراة وأيضا في مباراة الإياب على حساب بطل بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة لاستكمال المشوار نحو استعادة اللقب الإفريقي الغالي.

ثالثًا: كارتيرون يعتمد على خبرات نجوم المارد الأحمر:

يعتمد كارتيرون  في موقعة الأهلي وتاونشيب رولز البتسواني علي خبرات وقدرات لاعبي المارد الأحمر أمثال أحمد فتحي والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي و وليد سليمان  وحسام عاشور والتونسي علي معلول ومؤمن زكريا وعمرو السولية والحارس محمد الشناوي.

رابعًا: القنوات الناقلة لموقعة الأهلي وتاونشيب رولز البتسواني:

تقدم مباراة المارد الأحمر وتاونشيب عبر قنوات بي إن سبورت وتحديداً قناة "بي إن سبوت 3" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.