رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة «شذوذ جنسي» تنتهي بجريمة قتل بشعة لـ«سائق توك توك» في القليوبية

علاقة بين شخصين -
علاقة بين شخصين - أرشيفية


نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، في كشف غموض العثور على جثة صبي مقتولًا وملقى في مياه مصرف بلبيس بالخانكة، وتبين أن عاطلا وراء قتل المجني عليه بعد ممارسة الشذوذ معه، بخنقه وإلقاء جثته في مصرف بلبيس أمام قرية الخلايلة.

تلقى اللواء محمد الألفي، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عبد العليم، رئيس مباحث مركز الخانكة، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة صبي في مياه مصرف بلبيس بقرية الخلايلي التابعه لمركز الخانكة، جرى مناظرة الجثة، وتبين أن بها آثار خنق من الرقبة وأنها لصبي يبلغ من 14 سنة، ويعمل سائق توك توك.

تم تشكيل فريق بحث قاده العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصل فريق البحث إلى أن المجنى عليه كان يعمل على «توك توك» ملك لشخص أخر يدعى «أحمد» 27 سنة، عاطل، وأن المجني عليه عقب انتهائه من العمل يوم الحادث توجه إلى صاحب الـ«توك توك» لإعطائه الإيراد فاستدرجه إلى مكان العثور على الجثة وطلب منه ممارسة الشذوذ، فرفض المجني عليه وعندما هدده بطرده من العمل على التوك توك وافق المجني عليه وعقب ممارسة الشذوذ معه خنقه بحزام بنطاله وألقى بالجثة في المصرف الرشاح وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم في أحد الأكمنة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.