رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. القبض على المتورطين في واقعة خطيرة بـ«زهراء المعادي»

سقوط سيارة في حفرة
سقوط سيارة في حفرة _ أرشيفية


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على مهندسين بشركة مقاولات خاصة، والمتسببين فى الحفرة التي سقطت بها سيارة ملاكى بمنطقة زهراء المعادي، وأسفرت عن إصابة قائدتها وطفلتها.

جاء ذلك بعدما تبين أن الحفرة تتبع شركة مقاولات خاصة مسئولة عن أعمال الصرف الصحى فى المنطقة، وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة البساتين إلى أن المهندس المسئول عن القطاع بالكامل والمهندس المسئول عن أعمال الحفر، هما المتسببان في الواقعة.

وتم عرضهما على المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين الجزئية، بإشراف المستشار تامر عاشور، والذي وجه لهما تهمة التقصير فى عملهم والإهمال الجسيم، وإصابة الأم وطفلتها عن طريق الخطأ، وإتلاف سيارة بسبب إهمالهما فى العمل، وتم إحالتهما لمحكمة الجنح لجلسة السبت المقبل.

يذكر أن أهالى منطقة زهراء المعادى، التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، تمكنوا من إنقاذ سيدة وطفلتها سقطت بهم سيارتها الملاكى داخل حفرة عميقة تبين أنها غرفة صرف صحى غير مغطاة ويبلغ عمقها ما يقرب من 7 أمتار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة والتى انتقلت لمكان البلاغ وأمرت بردم أعمال الحفر وتوجيه رجال المرور والحماية المدنية بوضع علامات إرشادية على الطريق، وتشكيل لجنة لمعرفة المتسبب فى الحادث.

اقرأ أيضًا: