رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«هاربة من الفضيحة».. سيدة تتخلص من «أبناء الحرام» وسط زراعات القليوبية وطبيب يروي قصة «صادمة»

النبأ


كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية غموض واقعة العثور على طفلين توءم "حديثى الولادة" وسط الزراعات بقرية أجهور الكبرى بطوخ، وتبين أن ربة منزل حملت بهما «سفاحا»، وعقب ولادتهما قامت بإلقائها في مكان العثور عليهما خوفا من الفضيحة، وتم القبض على الأم وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا من طبيب نساء وولادة يفيد بتعرفه على التوءم المعثور عليهما بقرية أجهور الكبرى بناءً على النشرة التي تم توزيعها على جميع أطباء النساء والولادة بقرى مركز طوخ، وتم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى.

وباستدعاء الطبيب قرر أن الطفلين لسيدة حضرت إليه وهى حامل وقام بتوليدها وعقب تحسن حالتها خرجت من المستشفى وأدلى الطبيب باسم الأم وتبين أنها تدعى "أ.ع.أ" وقام رجال المباحث بضبط الأم، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة وجار عرضها على النيابة.

بداية الواقعة بتلقى العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من الأهالي بقرية أجهور الكبرى بعثورهم على طفلين حديثي الولادة وسط أرض زراعية بقرية أجهور الكبرى دائرة المركز.

وتم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى فانتقل المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز وتبين أن الطفلين ولد وبنت حديثا الولادة وملفوفان في ملابس أطفال وقطع قماش ومقطوعى الحبل السرى وأن بعض الأهالي سمعوا صراخهم أثناء ذهابهم إلى حقولهم صباحا وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.