رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إغتيال معز مسعود بعد زواجه من شيري في قناة شهيرة

معز مسعود وشيري عادل_
معز مسعود وشيري عادل_ أرشيفية

أنتقدت عبير سليمان الباحثة في قضايا المرأة، موقف معز مسعود المتناقض مع نفسه في مابين يقدمه وبين مايدعو له.
وقالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي  ببرنامج العاشرة مساءا المذاع على قناة دريم، ان معز مسعود، يستغل الدين لتحقيق مكاسب مادية وهو واحد من هؤلاء، وانه بيتاجر بالدين عندما وصف المرأة المحجبة بالشيكولاتة المغلفة بالسلوفان، وذهب ليتزوج بفنانة غير محجبة معلنه حبها وإحترامها للفنانة شيري عادل ولكن مستغربة موقف معز مسعود نظرا لخطاباته الدينية. 

واعتبرت ان زواجه من شيري يكشف عن سوق البزنس في مجال الدين.

وقالت معز مسعود رمز للإدعاء كما انه كان يدعو لارتداء الحجاب في حين تزوج بفنانة لها حرية الملبس وهذا يتناقض مع موقفه. 

وتابعت قائلة، ان مافعله طبيعي ولكن ماكان يدعوا له سلفا كان ليس طبيعي، وان الزواج من غير محجبة ليس امر مقزز كما كان يدعو له وان امر طبيعي ينفصل ويتزوج من أخرى وان الخطأ ما كان يدعو له في ضوء دائرة الدين والهوي. 

وقال أيمن محفوظ المحامي، ان الحرية أهم قيمة انسانية وان شيري عادل إمرأة مثل أي إمرأة ولا يجوز لشخص أن يناقشه فيما فعله لأنها حرية شخصية. 

وقال حسام عقل عضو اتحاد الكتاب العرب، ان معز مسعود لم يخطيء عندما اقدم على الزواج من شيري عادل، وان الحملة التي يتعرضان لها حرام وضد الحريات، وان في الفيديو المتداول على مواقع السوشيال ميديا انتهي نصيحته للشباب بأن ليس كلامه يعني ان  لايعتبر  الشباب بأن الغير محجبة مسلمة.

من جانبة طالب محمود عطية منسق ائتلاف مصر فوق الجميع، ترك الناس في حالهم ومن تزوج تزوج ومن إنفصل إنفصل، واعتبر ان معز مسعود ليس داعية حتى كبيرهم عمرو خالد، واعتبر ان خطاب معز مسعود تسبب في إفشال حالات زواج وفصل بين محبين بسبب خطابة الديني، هو اقدم عليها.