رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل نجل موظف بـ«جهة قضائية» وإصابة آخرين بالقليوبية

النبأ


قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بإحالة أوراق شقيقين إلى فضيلة المفتي لاتهامهما بقتل وإصابة 5 أشخاص باستخدام أسلحة نارية في مشاجرة بالقليوبية.

تعود أوراق القضية لتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا من الأهالى بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية ومصابين وقتلى بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص وسؤال شهود الواقعة تبين حدوث مشاجرة بين كل من "أحمد ف ا"، 30 سنة، ترزي، وشقيقة "هاني ف ا"، 37 سنة، ترزي ومقيمان بالقناطر الخيرية "كطرف أول" و"عطالله م" و"عاطف م"  و"عبد الباري .م " كطرف ثان "؛ بسبب محاولة الطرف الثاني التدخل لرد طليقة نجل الأخير.

كشفت التحقيقات أن المجني عليهم قاموا بالذهاب للمحل الخاص بالمتهمين لمحاولة الصلح ورد طليقة الأخير، وحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها المتهمان بإحضار السلاح الآلى وإطلاق الأعيرة النارية صوبهم، ما أدى لمقتل المدعو عبد الباري محمد سيد إثر إصابته برأسه بسلاح أبيض وإصابته بعدة أعيرة نارية متفرقة بجسده.

وفى محاولة من المتهمين بقتل الأخرين وإطلاق النار بطريقة عشوائية قاموا بقتل طفل أثناء مروره بالصدفة ويدعى "محى.ع. ا.م " وهو نجل موظف بهيئة قضايا الدولة. كما أسفرت الواقعة عن إصابة "هيثم اع" بطلقة بالذراع الأيمن وإصابة المدعو "عطالله م" وإصابة "عاطف م س" بعدة طلقات نارية. 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بإحالة القضية إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة والتى قضت بقرارها المتقدم.

اقرأ أيضًا:

«المغتصبون».. حفلة «جنسية» على ربة منزل داخل حديقة بـ«القليوبية»