رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بسبب الشذوذ" قهوجي يعذب نجله حتى الموت في حلوان

المتهم
المتهم

شهدت مدينة حلوان جريمة مأساوية حيث أقدم قهوجى على قتل نجله بسبب سوء سلوكه، ومحاولته التعدى جنسيًا على نجل جارهما بمنطقة كفر العلو.

وتلقى العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا من السيد سعد حسين احمد، 47 سنة، قهوجي ومقيم عرب كفر العلو، بعثوره على جثة نجله عماد، 16 سنة، عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 6357 لسنة 2018م حلوان "خطف حقيبة" والمفرج عنه حديثاَ (مصاب بخدوش بالوجه وآثار خنق بالرقبة) ملقاة أمام العقار سكنه وقام بنقل الجثة للشقة سكنه بمعاونة الأهالي، ولم يتمكن من استخراج تصريح بالدفن لاشتباه مفتش الصحة  في الوفاة جنائيًا.

بالانتقال لمحل الواقعة وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن المجني عليه سيئ السمعة ومعروف عنه تعاطي المواد المخدرة ودائم التشاجر مع والده "المبلغ".

بإعادة مناقشة المبلغ ومواجهته بالتحريات والمعلومات اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه على خلاف دائم مع المجني عليه لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة وأن المجنى عليه حاول استدراج أحد الصبية للشقة سكنهما للتعدي عليه إلا أن الأخير تمكن من الهرب وأخبر أهليته وعقب افتضاح أمره لاذ بالفرار، وعلى إثر ذلك حضرت أهلية الطفل وأجبروه على التوقيع على إيصال أمانة على بياض لإجباره على تسليم نجله.

وعقب عودة المجنى عليه حدثت مشادة كلامية بينهما وقام المجني عليه بدفعه والتعدي عليه بالسب والشتم مما آثار حفيظته فقام بالتعدي عليه بالضرب وخنقه باستخدام شال أبيض كان يرتديه حتى تأكد من وفاته وقام بنقل الجثة لخارج العقار سكنه لإبعاد الشبهة عن نفسه. 

تم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.