رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجنى عليه بواقعة «كلب شارع فيصل» أمام النيابة: سيكا حبيبى وكنا بنهزر مع بعض

أثناء الواقعة
أثناء الواقعة

استمعت في صباح اليوم نيابة بولاق الدكرور إلى أقوال "أحمد.م" 22 سنة عامل بناء والمجنى عليه فى واقعة «الكلب» الشهيرة في شارع فيصل، والذى نفى فى التحقيقات وقوع أى اعتداء عليه من جانب المتهم المعروف بسيد سيكا، مؤكدًا أن ما تم بينهم كان على سبيل الهزار.

 

وتابع المجنى عليه فى أقواله أمام النيابة، أن الواقعة تعود أحداثها لأكثر من سنة ماضية، وأنه لم يصاب فى الواقعة بأى مكروه، نافيًا اعتداء "سيكا" عليه، ونفى علمه بهوية من قام بنشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن الإصابات الموجودة بيده قال:"إن الإصابة الموجودة بيده نتيجة "كوريك" أثناء عمله بالمعمار، والإصابة الأحرى تعود لأكثر من 14 عامًا حينما كان فى المدرسة الابتدائية.

 

وقال "أحمد"، إن العلاقة بينه وبين "سيكا" طيبة، وأنه تربطه به صلة صداقة منذ صغرهم، نافيًا أن يكون تعرض لتهديد لنفي الاتهامات، قائلًا:"والله ما حصل، وسيكا حبيبي وكنا بنهزر مع بعض".

 

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على «سيد سيكا»، المتهم في واقعة ترويع المواطنين بشارع العشرين بفيصل بكلب،وذالك بعد أن قاموا رواد مواقع التواصل الاجتماعى،بنشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعى،أثناء ترويعه شابا بواسطة كلب، وإصابته فى يده، وشروعه فى سرقته.