رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة طفل "منتحرًا" فى البحيرة.. والسبب صادم

النبأ


خيم الحزن على قرية شتت الأنعام التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، بعدما أقدم طفل فى بداية العقد الثانى من العمر، على الانتحار بتناوله مادة سامة أدت إلى وفاته عقب وصوله المستشفى.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة تلقى إخطار من العميد محمد زايد مأمور مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بورود بلاغ من مستشفى إيتاى البارود المركزى  بوصول الطفل رضا (.ب.ع.) 12 سنة تلميذ بالصف السادس الابتدائي، يقيم بقرية شتت الأنعام دائرة المركز، مصاب بحالة إعياء شديدة توفى عقب وصولة المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبى على جثة الطفل من قبل مفتش الصحة، أفاد بأن الطفل توفى نتيجة إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية وتوقف فى عضلة القلب نتج عن ذلك عدم القدرة على التنفس ما أدى إلى وفاته، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية تحت إشراف العقيد حازم الشيخ رئيس فرع البحث الجنائي بالمديرية، وبمشاركة الرائد إسلام السعدنى رئيس مباحث مركز شرطة إيتاى البارود ومعاونى ضباط مباحث المركز.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والدى الطفل أقرا بما ورد، وأن الابن تناول الحبوب السامة، بعد الضغط المستمر عليه من أجل الذهاب للعمل فى ورشة النجارة الخاصة بعمه، وبناء عليه قرر الطفل  التخلص من نفسه بتناوله الحبوب.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،وتحرر بذلك محضر يحمل رقم 8252 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة إيتاى البارود،كما اخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وأمرت بتشريح الجثة.