رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. وزير الطيران يتفقد نادى «إيروسبورت» وحضانة «إيروكيدز»

الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري وزير الطيران

زار الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، اليوم الأربعاء، منشآت نادى إيرو سبورت فرع (ب) وكان فى استقباله طارق زكي رئيس مجلس إدارة شركة إيروسبورت للخدمات الرياضية والترفيهية.

يأتي ذلك استمرارًا للجولات التفقدية التى يقوم بها الفريق يونس المصرى لجميع مواقع العمل بالهيئات والشركات التابعة لوزارة الطيران. 

وبدأت الجولة بتفقد المبنى الاجتماعي الذى أنشئ على مساحة 70 ألف متر، ويتضمن قاعة حفلات كبرى تسع 400 فرد وعدة صالات متعددة الأغراض تستخدم في المؤتمرات والندوات وصالة بلياردو كبرى وصالة للشطرنج.

كما تفقد مبنى النادي الصحي والجيمانزيوم المجهز بأحدث المعدات، والملاعب الرياضية بالإضافة إلى المكتبة والمساحات الخضراء وقاعات الطعام والكافيتريات التى تخدم أعضاء النادى.

واطلع وزير الطيران على المشروعات الإنشائية بالنادى والتى تتضمن مجمع حمامات السباحة الأوليمبى وملعب كرة القدم الرئيسى وصالات الألعاب المغلقة، حيث وجه بسرعة الانتهاء من تلك المشروعات واستكمال الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والاهتمام بالأنشطة الثقافية بما يحقق الاستفادة للأعضاء وأسرهم.

وأكد «المصري» على أن الهدف الرئيسى من هذا الكيان الرياضى الكبير هو توطيد أواصر العلاقات الإنسانية والاجتماعية والأسرية بين العاملين بقطاع الطيران المدنى مع توفير مناخ رياضى متكامل لتنمية طاقات وقدرات العاملين وأبنائهم فى الأنشطة الرياضية كافة.

اكما تفقد حضانة "ايرو كيدز" التابعة للنادي والتى تشتمل على عدد من الفصول الدراسية والتدريبية ومكتبة وغرف الموسيقى والفيديو والألعاب، وغرف الرياضة والرسم ووجه سيادته بتقديم أفضل رعاية للأطفال مع التركيز على الإتقان التربوي والعلمي واستخدام اساليب تعليمية حديثة تساهم فى تنمية القدرات العقلية والبدنية للأطفال.