رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عملاله سحر يمنعه من معاشرتها جنسيًا».. سائق يمزق جسد زوجته في «العياط»

أرشيفية
أرشيفية


تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة العياط من القبض على سائق لاتهامة بالشروع في قتل زوجته، بسبب "السحر" حيث اكتشف قيامها وخالتها بعمل سحر له لمنعه من معاشرتها فانهال عليها طعنا بسكين وتم نقل الزوجة إلى المستشفى فى حالة سيئة.
 
تلقى العميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور مركز شرطة العياط، بلاغا من مستشفى العياط بوصول ربة منزل 30 سنة، مصابة بعدة طعنات وفى حالة سيئة، على الفور انتقل فريق من المباحث، تحت قيادة العقيد علي عبد الرحمن مفتش المباحث، والمقدم أحمد صبحي رئيس المباحث و معاونية الرئدان عبد الحليم الجيار، وكريم عليان، إلى مكان البلاغ.

وتبين من خلال مناقشة الضحية، والتحريات التي أجريت برئاسة العقيد علي عبد الرحمن مفتش المباحث أن المجني عليها متزوجة من سائق توك توك، منذ 5 سنوات وأنه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب اعتقاده بأنها عملت له سحر وأعمال دجل لمنعه من ممارسة حياته الزوجية معها بتحريض من خالتها. 

على الفور خرجت مأمورية من المباحث برئاسة المقدم أحمد صبحي رئيس مباحث العياط، ومعاونيه الرئدان عبد الحليم الجيار، وكريم عليان وتمكنوا من من ضبط المتهم. 

وبمواجهته أمام العميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور مركز شرطة العياط اعترف فى محضر الشرطة بارتكابه الواقعة، وحرزت القوات سلاح الجريمة، "سكين"،و تحرر المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.