رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. "ذبح" شخص على يد نجلته فى الفيوم

النبأ


شهدت قرية العجميين التابعة لمركز ابشواى الفيوم جريمة قتل بشعة،حيث اقدمت فتاه فى العقد الثانى من العمر على قتل والدها.

تلقى اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور مركز شرطة ابشواى،يفيد بورود بلاغ من مستشفى ابشواى المركزى بوصول عبد المسيح(. ب.ع.)50 سنة نجار ومقيم بقرية العجميين دائرة المركز جثة هامدة.مصابةبعدة طعنات فى منطقة الرقبة وأماكن متفرقة من الجسم،تم إيداع الجثة فى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة،وبسؤال زوجة المجنى عليه وتدعى ماجدة40 سنة تقيم بذات العنوان لم تتهم أحد.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية برئاسة العميد هيثم عطا مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية والمقدم محمد عثمان رئيس قطاع مباحث غرب الفيوم والمقدم محمود عبد العليم رئيس قسم المعلومات الجنائية بالمديرية وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة ابشواى.

وبالانتقتل والفحص توصل ضباط البحث الجنائي إلى أن مرتكب الجريمة نجلة المجنى عليه وتدعى دميانة.( ع..ب.) 15 سنة تقيم بذات العنوان،حيث اقدمت على قتل الأب بدافع الإنتقام، بسبب سوء معاملته لها والتعدى الدائم عليها بالضرب،ولرفضه إرتباطها بأحد الأشخاص.ما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية.

وبمواجهة المتهمة أقرت بارتكابها الجريمة، حيث عقدت النية من أجل التخلص من المجنى عليه،وانتظرت خلود الجميع للنوم ،وذهبت إلى المطيخ واخذت سكين، و توجهت إلى عرفة نومه وانهالت عليه بوابل من الطعنات فى الرقبة واماكن متفرقة من الجسم،وحاول المجنى عليه مقاومتها إلا انه فشل ما أدى إلى إصابتها.

وبمناقشة والدة المتهمة انكرت فى البداية حفاظا على سمعتة الفتاة، إلا أنها اعترفت بأن المجنى عليه حادثها قبل مفارقته للحياة وأكد أن ابنته هى التى إصابته.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،وتحرر بذلك محضر يحمل رقم2271 لسنة 2018 جنح مركز شرطة ابشواى،واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة، كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.