رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضابطان مفصولان وراء خطف «صاحب مغسلة» في الأزبكية

أرشيفية
أرشيفية


نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية، بقيادة المقدم محمد رضا، رئيس المباحث، من القبض على ضابطى شرطة مفصولين وسائق أثناء قيامهم باختطاف صاحب مغسلة بتحريض من سائق آخر لطلب فدية مالية منه بدائرة القسم.

تعود الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الأزبكية بقيادة الرائد عمر مسلم معاون المباحث، والملازم أول إسلام السماحى الضابط بوحدة مباحث القسم لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم وتنامى إلى سمعهما صوت استغاثة بالقرب من نفق السبتية.

وبالانتقال والفحص تمكنا من ضبط كل من "مصطفى.م"، 35 سنة ضابط شرطة مفصول من الخدمة عام 2010، و"محمد.ح"، 34 سنة، مفصول من الخدمة عام 2018، و«على. ع»، 32 سنة، سائق، أثناء قيامهم باختطاف "عبدالله.م"، صاحب مغسلة.

على الفور تم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما أمام العميد محمود القاضى مأمور القسم والمقدم محمد رضا رئيس مباحث القسم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من "محمود أ"، 34 سنة،سائق، وتمكن رجال المباحث من ضبط الأخير واعترف بارتباطه بعلاقة بطليقة شقيق المجنى عليه وعلم منها بثرائه واتفق مع الباقين على اختطافه وطلب فدية.

وبالعرض على اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة أمر بتحرير المحضر رقم 9225 لسنة 2018 جنح قسم شرطة الأزبكية وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.